خزينة الكرة

“سارا” شريكاً تأمينياً لنادي روما

أعلن نادي روما الإيطالي عن توقيع عقد رعاية جديد مع مؤسسة Sara Assicurazion للتأمين لتكون الشريك التأميني للنادي والشريك المتميز للموسم القادم.

وتعتبر Sara Assicurazioni شركة إيطالية بالكامل وذات تاريخ طويل، حيث تمتد جذورها في العاصمة الإيطالية روما، وترتبط ارتباطاً وثيقاً بالإقليم.

بصفتها كشركة، تشترك “سارا للتأمين” في العديد من القيم الأساسية للنادي، والقيم التي سيتم عرضها بفخر حيث سيعمل الشريكان معًا في مبادرات وحلول لمشجعي الجيالوروسي في كل مكان، حسبما ذكر البيان الرسمي الصادر عن نادي روما.

وقال الموقع الرسمي للناد، أن شركة سارا وبصفتها شريكًا متميزًا فإنه سيكون لديها رؤية متطورة في ملعب الأولمبيكو خلال مباريات الدوري والكأس طوال موسم 2021-2022، بالإضافة إلى رؤية علامتها التجارية المميزة خلال الحصص التدريبية للفريق الأول للرجال والسيدات في مركز تريجوريا الرياضي وباقي مراكز التمارين.

كما سيتمكن عشاق نادي روما من الدخول إلى شبكة الشركة من خلال العديد من المبادرات التي سيتم نقلها من خلال منصات التواصل الاجتماعي للنادي، وبالتالي تصبح جزءًا لا يتجزأ من التعاون المستمر بين العلامتين التجاريتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*