خزينة الكرة

Fünf Spielbälle liegen auf dem Rasen, Spielball, FIFA-Weltmeisterschaft, adidas, Conext 19, Symbolfoto, Symbolbild Fussball, Fußball, Ball, Offizieller Ball der WM, WM-Ball, WM-Spielball

تصفيات آسيا على سبورت توتال في ألمانيا والنمسا وسويسرا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الجمعة عن توقيع اتفاقية حقوق إعلامية مع سبورت توتال، لتكون شريكاً إعلامياً في المانيا والنمسا وسويسرا، لنقل مباريات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر.

وبحيث بيان الاتحاد الآسيوي، تعتبر سبورت توتال sporttotal.tv من أكبر منصات البث الرقمي في المانيا، وهي نجحت بإضافة التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر، إلى قائمة البطولات المميزة التي تقوم ببثها.

وسوف يتم نقل جميع المباريات عبر منصة sporttotal.tv بالإضافة إلى نقل مجموعة من المباريات القوية عبر قناة سبورت توتال #dabei.tv في المانيا، والمتاحة من خلال شبكة ماغينتا.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد: “نحن سعداء للدخول بشراكة مع سبورت توتال لنقل مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر، في كل من المانيا والنمسا وسويسرا، وهي دول تضم أعداد كبيرة من الجماهير التي تعشق كرة القدم. هذه الاتفاقية تعكس تزايد قيمة بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن نشكر سبورت توتال على إيمانهم بمستقبل كرة القدم الآسيوية عبر دخولهم في هذه الاتفاقية”.

في المقابل قال الدكتور رومان شاد مدير الحقوق الإعلامية والشؤون القانونية في مجموعة سبورت توتال: “نحن نشعر بالسعادة لتوسيع قائمة الفعاليات الرياضية التي نقوم بعرضها، والتوسع في أسواق جديدة، والوصول إلى مجموعات أكثر في المانيا والنمسا وسويسرا. التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر ستوفر محتوى مثير وتفتح إمكانيات أسواق جديدة لمنصة سبورت توتال، وبالتعاون مع شركائنا الجدد سوف نقوم بتوفير منصة موسعة وتفاعل كبير مع الجماهير الرائعة”.

من جانبه، قال باتريك مورفي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA: يسرنا الترحيب بسبورت توتال ضمن قائمة شركائنا الإعلاميين، سبورت توتال ستقوم بتغطية المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر عبر عرض هذه المباريات للجماهير في المانيا والنمسا وسويسرا، هذه الشراكة مع sporttotal.tv تعتبر خطوة مهمة لانتشار كرة القدم الآسيوية للجماهير في كافة أرجاء العالم، ونحن نتطلع للعمل مع شركائنا لتوسيع قاعدة جماهير بطولات المنتخبات الوطنية لقارة آسيا في أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*