خزينة الكرة

مشار يستمر برعاية الطائي

أعلن نادي الطائي اليوم عن استمرار شراكته التاريخية مع مشار كراعي رئيسي في الموسم القادم 2021-2022، لتمتد بذلك شراكة الطرفين لأكثر من 26 سنة.

ووقعت إدارة نادي الطائي عقد الراعي الرسمي “مشار” لمدة موسم إضافي، حيث مثل مصنع مشار المهندس سعود علي الصقيه المدير العام ورئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي، فيما مثل نادي الطائي الرئيس التنفيذي الأستاذ بدر السويدي، وبحضور كل من رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن الضبعان والأستاذ مشعل السفاعي رئيس مجلس إدارة شركة التخيل.

وصعد نادي الطائي إلى مصاف الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث يملك حالياً 3 شراكات تجارية مع كل من “مشار” الراعي الرئيسي التاريخي، إلى جانب مياه آبار حائل، والشريك الطبي مجمع الأهلي الطبي العام بحائل، فيما تملك شركة التخيّل “Envision” حق تسويق الحقوق التجارية للنادي.

وتعتبر شراكة الطائي ومصانع مشار للخياطة الرجالية أحد أقدم الرعايات في عالم كرة القدم، حيث انطلقت في عام 1995 على صدر فارس الشمال، واستمرت منذ ذلك الحين رغم هبوط الطائي للدرجة الأولى لسنوات طويلة. علماً أنه وفي الفترة التي قررت شركة الاتصالات السعودية رعاية أندية الدوري السعودي وكان الطائي من ضمنها، استمرت شركة مشار بدفع قيمة الرعاية السنوية تاركة الفرصة للنادي للاستفادة من قيمة عقد الاتصالات السعودية الأكبر آنذاك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*