خزينة الكرة

بيرنلي يكشف عن الرعاة الجدد لقميصه

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي عن عقدي رعاية جديدين، وذلك قبل أسابيع من انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-2022، حيث وقع النادي عقداً مع “سبريديكس” لتكون الراعي الرئيسي للقميص، فيما ستعود “استرو باي” كراعي على كم قميص الفريق في الموسم القادم.

ومنصة Spreadex هي منصة مقرها المملكة المتحدة، وتعتبر الوحيدة في العالم التي تقدم للعملاء خيارات الوصول إلى المراهنات الرياضية التقليدية وإلى تعاملات التداولات المالية.

وستتواجد علامة ” Spreadex” على صدر قمصان الفريق خلال الموسم القادم، الذي يعتبر السادس على التوالي للفريق في البريميرليغ، مقابل “عدة ملايين” من الجنيهات الإسترلينية على حد وصف البيان الرسمي الصادر عن النادي، حيث سيشمل إلى جانب صدر القميص عدد من المساحات الإعلانية على لوحات الـ LED والوصول للاعبين والتواجد في المنصات الرقمية لبيرنلي.

الشراكة تشمل كذلك مبادرة مجتمعية تتمثل بتبرع النادي والشركة بمبلغ 5 جنيه إسترليني من كل منهما مقابل كل قميص ثالث يتم بيعه، ستذهب إلى جمعيات الزهايمر.

كما رحب النادي مجدداً بشركة المدفوعات الرقمية “استروباي” كراعي على كم قميص الفريق في الموسم المقبل. حيث تم تجديد الشراكة مع AstroPay لتصبح شريك حلول المدفوعات الرسمي وراعي الكم.

وتعود استرو باي إلى قميص بيرنلي بعد أن تواجدت للمرة الأخيرة في موسم 2018-2019 الذي عاد الفريق فيه إلى المشاركات الأوروبية لأول مرة منذ أكثر من نصف قرن من الزمان.

وكان بيرنلي قد فسخ تعاقده مع الراعي السابق Love Bet، بسبب مشاكل مالية عانت منها الشركة التي كانت تدفع 7.5 مليون جنيه سنوياً مقابل رعاية الصدر والكم في عقد كان يفترض أن يستمر حتى نهاية الموسم القادم. وبحسب مصادر فإن إجمالي قيمة العقدين الجديدين لنادي بيرنلي مع سبريديكس واستروباي يقارب الـ 7.5 مليون جنيه التي كان يحصل عليها النادي من الراعي السابق.

وينتظر أن يكشف نادي بيرنلي هذا الأسبوع عن الطقم الجديد للموسم القادم 2021-2022 من تصميم شركة أومبرو الراعي الرياضي للنادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*