خزينة الكرة

منصة Socios راعياً رسمياً لقميص الإنتر

أعلن نادي إنتر ميلان عن شراكة ضخمة جديدة مع شركة البلوك تشين الرائدة “تشيليز – Chiliz” المصنعة لعملات الجماهير الرمزية “Fan Tokens” والمنصة الجماهيرية Socios.com، حيث سيروج النادي عبر هذه الشراكة لعملته الرمزية التي ستطلق قريباً $INTER على صدر قميص الفريق.

وتأتي رعاية Socios لقميص الإنتر بعد نهاية عقد الراعي التاريخي إطارات بيريللي، والتي استمرت 26 سنة على صدر قمصان النيراتزوري. وبحسب مصادر مطلعة، تقدر قيمة العقد بـ 20 مليون يورو سنوياً، حيث يسعى النادي للحصول على 30 مليون يورو من رعاة القميص وذلك بإضافة راعي الظهر “لينوفو” التي تدفع 5 مليون يورو، وراعي آخر للكم يتم التفاوض معه حالياً.

وستصبح منصة سوسيوس.كوم، الراعي الرئيسي الجديد للنادي، مكاناً رقمياً لاجتماع جماهير الإنتر من حول العالم، وهو ما يعكس توجه النادي لخلق تجربة أكثر تميزاً لجماهيره في كل العالم.

وستخلق العملة الرمزية $INTER تجارب جديدة لجماهير إنتر ميلان وستسمح لهم بأن يكونوا جزءاً من مجتمع رقمي متفاعل وبفرص لا متناهية عبر المنصة لحاملي العملة، والتي تشمل فرص التأثير بقرارات النادي بواسطة عدد من التصويتات المهمة والتفاعلية والمرحة كل موسم. كما سيمكن للجماهير الوصول إلى محتوى حصري متعلق بالنادي والمشاركة في تحديات ومسابقات مع جماهير أخرى من أماكن مختلفة من العالم والحصول على جوائز ومكافآت مميزة.

وترتبط منصة Socios حالياً بشراكات مع أكثر من 40 جهة رياضية لإطلاق عملات رمزية خاصة بها، من بينها عقد مشابه لرعاية قميص نادي فالنسيا، بالإضافة لشراكات مع أندية أوروبية أخرى ومنتخبات الأرجنتين والبرتغال، إلى جانب عدة فرق من الفورمولا-1 والرياضات الإلكترونية والكريكيت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*