خزينة الكرة

“القائد” تنضم لرعاة الطائي

أبرمت إدارة نادي الطائي عقد رعاية مع شركة “القائد السعودية للنقل” لمدة موسم كروي واحد تكون فيها “القائد” راعياً على نصف كتف قمصان الفريق الأول خلال المباريات الرسمية في موسم 2021-2022.

وقد مثل نادي الطائي الأستاذ بدر بن عايد السويدي الرئيس التنفيذي للنادي، فيما مثل شركة القائد الأستاذ فيصل بن قايد القايد المدير التنفيذي للشركة، وذلك بحضور الأستاذ مشعل السفاعي رئيس مجلس إدارة شركة التخيل.

وقد ثمنت إدارة نادي الطائي الجهود التي بذلتها شركة “التخيل” المسوقة للنادي على جهودها لإتمام عقد الشراكة.

وصعد نادي الطائي إلى مصاف الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث يملك حالياً 4 شراكات تجارية مع كل من “مشار” الراعي الرئيسي التاريخي، إلى جانب مياه آبار حائل، والشريك الطبي مجمع الأهلي الطبي العام بحائل، بالإضافة إلى عقد “القائد”، فيما تملك شركة التخيّل “Envision” حق تسويق الحقوق التجارية للنادي.

ووفقاً لرصد موقع “خزينة الكرة”، فإن شركة “القائد” الرائدة في مجال النقل، تتواجد في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، حيث تواجدت لأول مرة في موسم 2019-2020 مع نادي الوحدة على كم قميص الفريق بصفتها “راعي النقل الاستراتيجي للنادي وجماهيره”، وأضافت له في الموسم الماضي 2020-2021 نادي الشباب كراعي على كم القميص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*