خزينة الكرة

النصر يطرح تذاكره الموسمية

طرح نادي النصر التذاكر الموسمية لمباريات الفريق في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعبه “مرسول بارك” لموسم 2021-2022.

وتم طرح التذاكر الموسمية التي تتيح حضور 15 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين في مقعد ثابت ومحدد طوال الموسم، بالإضافة إلى حضور حفل تقديم اللاعبين الجدد والعديد من المزايا الأخرى وذلك على منصة مرسول بارك.

وجاءت التذاكر الموسمية لنادي النصر في 3 فئات رئيسية هي الفئة العامة، وفئات كبار الشخصيات، وفئات كبار الشخصيات المتميزة.

وتراوحت أسعار الفئة العامة بين 650 و 2,405 ريال، عبر عدة خيارات تنوعت في موقعها بين منتصف الملعب، والمنظر البانورامي وخلف المرمى مباشرةً، حيث تقدم خصماً بـ 10٪ عند شراء التذكرة.

أما فئة كبار الشخصيات فجاءت في 3 باقات هي SPORTS LOUNGE و GALLERY LOUNGE و + GALLERY LOUNGE وبأسعار 7,590 ريال و 9,340 ريال و 12,050 ريال على التوالي. وتقدم هذه الباقات خدمات الضيافة الفاخرة ذات الخصوصية المناسبة، تشمل المأكولات والمشروبات خلال المباراة، ومواقف خاصة بالقرب من مبنى كبار الشخصيات، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال ومتابعة المباراة داخل صالة الراحة حسب مستوى الباقة.

وتشمل فئة كبار الشخصيات المتميزة 3 باقات هي PLATINUM LOUNGE بسعر 16,375 ريال والتي تقدم فقرات ترفيهية خاصة وفرصة للقاء أساطير ولاعبي نادي النصر والتقاط الصور التذكارية معهم، فيم توفر باقة MEMBERSHIP LOUNGE والتي يبلغ سعرها 25,300 ريال مقاعد خاصة في نفس منطقة الفريق التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة لأندية كرة القدم.

أما الباقة الأعلى TERRACE LOUNGE فيبلغ سعرها 101,200 ريال وتقدم بالإضافة للمزايا السابقة مساحة تتسع لـ 4 أشخاص، وخدمة طلبات طعام خاصة لكل مقعد، وصلاحية الدخول (لمرة واحدة في الموسم) إلى غرفة الـ 360 التي تتيح مشاهدة اللاعبين عند خروجهم من غرفة الملابس ودخولهم للملعب وأيضا أحداث المؤتمر الصحفي.

ويمكن الإطلاع على باقات التذاكر الموسمية وشرائها عبر الضغط هنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*