خزينة الكرة

الأهلي يطرح برنامج العضوية الجديد

دشن الأهلي برنامج العضويات الجديد للنادي تحت شعار “الأهلي يحتاجكم”، حيث تم إطلاق موقع خاص للاشتراك بالعضوية.

وتم طرح العضويات في 5 فئات حسب المزايا والقيمة هي العضوية الذهبية والفضية والبرونزية والأهلي بلس والأهلي.

وتراوحت أسعار العضويات بين 200 ريال و100 ألف ريال، حيث تبلغ قيمة العضوية الذهبية 100 ألف ريال في السنة، فيما بلغ سعر العضوية الفضية 4000 ريال لأربع سنوات، والبرونزية 1000 ريال في السنة. أما عضوية الأهلي بلس تم طرحها بـ 500 ريال سنوياً مقابل 200 ريال لعضوية الأهلي.

وتنوعت مزايا العضويات بين خصومات في متجر النادي واستخدام مرافقه وحضور عدد محدد من مباريات الفريق (حسب الفئة) والحصول على هدايا وغيرها بالنسبة لعضويات الأهلي والأهلي بلس.

فيما ترتفع المزايا في الباقات الأخرى لتشمل الحصول على بطاقة انتماء لعضوية النادي الأهلي وحق الترشح لرئاسة أو عضوية مجلس الإدارة وحق التصويت في الجمعية العمومية والتمكن من دخول منصة شراء تذاكر المباريات قبل طرحها للعامة وحضور التمارين المفتوحة والمباريات الودية في أماكن مخصصة لأعضاء الجمعية إلى جانب خصومات من شركاء النادي لأكثر من 500 ماركة حول المملكة والحصول على طقم الفريق، كما يحصل العضو الذهبي على مزايا إضافية تشمل استخدام النادي الصحي مجاناً ونشر نشر اسمه في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي والأولوية في حضور المباريات النهائية وحضور مناسبات النادي والحصول على التذاكر الموسمية، وغيرها من المزايا.

ويمكن للجماهير الراغبة للاشتراك بالعضوية من جميع الفئات التقدم بطلبها عبر زيارة الرابط https://alahlifc.site/memberships .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*