خزينة الكرة

الحزم يدشن هويته الجديدة ويوقع شراكة إعلامية مع “بوينت”

أطلق نادي الحزم يوم أمس الأثنين الهوية الجديدة للنادي العائد إلى دوري المحترفين، حيث تم تصميم شعار النادي الجديد بشكل مستوحى من تصميم حرف “ح” الذي يرمز إلى “الحزم”.

وتم تدشين شعارين أحدهما للنادي حمل اسمه فوق الشعار باللغتين العربية والانجليزية، فيما اختص الشعار الآخر بفريق كرة القدم واكتفى باسم الفريق فوق الشعار بالإنجليزية، فيما حمل التصميمين تاريخ تأسيس النادي بالميلادي “1957”.

وقال الحزم أنه يعتبر أول نادي رياضي في العالم يستخدم رمزية الحروف العربية في شعاره، وذلك تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتعزيز الهوية العربية حيث تم تكييف حرف الحاء على شكل درع، وهو الرمز العالمي الأشهر في شعارات أندية كرة القدم، والذي يرمز إلى القتالية والقوة والوحدة والدفاع والشجاعة والصمود.

وجاء تصميم الشعار بشكل مسطح “Flat Logo”، حيث تتميز الشعارات المسطحة ببساطتها وبعدها عن التكلف وقدرتها العالية على التجانس والتناغم مع باقي ألوان الهوية، لذلك تعتبر هي التوجه السائد في أشهر العلامات والشعارات العالمية.

وشمل تدشين الشعار تحديد الألوان الرسمية لنادي الحزم وتظهر بها اللون الأساسي الأول والثاني، بالإضافة إلى تحديد ألوان خاصة بالفريق الأول، والفئات السنية، والألعاب المختلفة، والمسؤولية الاجتماعية.

كما وقعت إدارة نادي الحزم برئاسة الأستاذ عبدالله المقحم وعلى شرف الأستاذ فهد المالك رئيس هيئة أعضاء الشرف عقد رعاية مع شركة POINT الإعلامية ممثلة بالمدير العام للشركة الأستاذ ريدان الضاوي.وبهذا تعتبر شركة “بوينت” الراعي الإعلامي الرسمي للنادي، وتأتي هذه الشراكة لتعزيز الحضور والتواجد الإعلامي للنادي، حيث تم إطلاق اسم “مركز بوينت الإعلامي” على المركز الإعلامي للنادي تزامنًا مع إعلان الشراكة الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*