خزينة الكرة

التعاون يوقع 3 رعايات جديدة

أبرمت إدارة نادي التعاون في اليومين الماضيين 3 عقود رعاية جديدة على قمصان الفريق مع كل من السيف غاليري ومستشفيات الحياة الوطني وأرابيكا ستار.

وستكون شركة “السيف غاليري” المتخصصة بالأواني المنزلية راعياً مشاركاً على قميص التعاون وسيظهر شعارها أعلى الظهر، حيث تأتي هذه الشراكة امتداداً لشراكات سابقة بينهما في السنوات الماضية.

وأكدت الشركة بأنه سيكون هناك عروض معينة للجماهير تقدمها “السيف غاليري” من خلال هذه الرعاية حيث تم تدشينها بتقديم خصم 20٪ بمناسبة توقيع الرعاية وذلك باستخدام كود (التعاون).

كما وقعت إدارة التعاون ثاني الشراكات مع مستشفيات الحياة الوطني لتكون راعياً مشاركاً خلف القميص (أسفل الظهر)، حيث تم توقيع العقد مع شركة الإنماء للخدمات الطبية المالك والمشغل لمجموعة المستشفيات، والتي ستكون شريك الرعاية الصحية لنادي التعاون.

وتعتبر هذه الشراكة ثاني شراكات مستشفيات الحياة في الدوري السعودي، بعد أن وقعت في الأيام الماضية عقداً شبيهاً مع نادي أبها.

وشهدت مراسم توقيع الشراكتين حضور شركة FG Sports للتسويق الرياضي بصفتها الوسيطة وممثلة برئيسها د. مقبل بن جديع ومدير المبيعات زياد الغامدي.

أما ثالث الشراكات فتم توقيعها مع شركة أرابيكا ستار المتخصصة بتقديم منتجات القهوة، حيث سيظهر شعارها على كم قمصان الفريق.

ويرتفع بذلك عدد رعاة التعاون للموسم الجديد 2021-2022 إلى 5 رعاة هم الرعاة الرئيسيون على صدر القميص “تطبيق نايس ون” وزيوت فوكس، بالإضافة إلى رعاة الظهر “السيف غاليري” و “مستشفيات الحياة الوطني”، إلى جانب قهوة أرابيكا ستار راعياً لكم القميص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*