خزينة الكرة

السيتي يوقع شراكة استشارية في اليابان

أعلن مانشستر سيتي اليوم عن شراكة إقليمية جديدة مع شركة ABeam” Consulting LTD” – وهي شركة استشارات إدارية متكاملة مقرها في طوكيو باليابان، وتقدم خدمات عالمية في الرياضة والقطاعات الأخرى.

وستشهد الشراكة الجديدة أن تصبح ABeam” Consulting LTD” الشريك الرسمي لخدمات الاستشارات الإدارية للنادي في اليابان.

وذكر بيان رسمي صادر عن النادي أن شركة ABeam” Consulting LTD”  تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الاستشارية لعملائها في جميع أنحاء العالم في مجالات مثل إدارة الفريق الرياضي والتسويق والرعاية الاستراتيجية والتكنولوجيا الرقمية، والتي ساهمت في تحول الشركات وزيادة القيمة لعملائها.

وستشهد الشراكة الجديدة مشاركة ABeam” Consulting LTD” ومانشستر سيتي في الرؤى والمعرفة والخبرة في عدد من المجالات لمواصلة تطوير الخدمات والحلول عبر كلتا المؤسستين وزيادة تواجد النادي داخل اليابان.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، قال ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكات العالمية بمجموعة السيتي لكرة القدم: “يسعدنا إطلاق هذه الشراكة مع ABEAM CONSULTING اليوم. توفر هذه الشراكة الإقليمية الجديدة لمانشستر سيتي فرصة للبناء على تواجدنا المتنامي في اليابان ونتطلع إلى العمل معا لتبادل أفضل الممارسات والرؤى على مدار الشراكة التي نأمل أن تثبت قيمتها للشركة الجديدة وفريقها”.

من جانبه، قال السيد تاتسويا كاموي، الرئيس التنفيذي لشركة ABEAM CONSULTING: “يسعدنا إبلاغكم أننا سوف نصبح الشريك الرسمي لخدمات الاستشارات الإدارية لمانشستر سيتي في اليابان. نحن على ثقة من أن هذه الشراكة مع السيتي ستعمل من أجل التطوير في صناعة الرياضة، وستكون قادرة على خلق قيمة جديدة من خلال استخدام التكنولوجيا الرقمية في صناعة الرياضة وجانب المؤسسات. سنواصل إنشاء خدمة مبتكرة للتحول الرقمي وتجربة العملاء والتطوير المشترك للحل ليس فقط ضد صناعة الرياضة ولكن أيضًا جانب المؤسسة من خلال المعرفة والشبكة العالمية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*