خزينة الكرة

الحزم يسجل هاتريك رعايات

وقع نادي الحزم 3 شراكات جديدة مع مطلع الموسم الرياضي الجديد الذي يعود فيه لدوري المحترفين، وذلك مع كل من شركة أرابيكا ستار وفورتوينز والعسل البري، ليصبحوا رعاة رسميين للنادي.

وجرى توقيع الشراكة مع أرابيكا ستار، الشركة المختصة بتقديم منتجات القهوة، بين الرئيس التنفيذي لنادي الحزم الدكتور فهد العايد، ورئيس مجلس إدارة ارابيكاستار الشيخ حمود محمد الحمود، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة وإدارة العلاقات والتطوير الدكتور منصور الحمود، وبهذا تعتبر ارابيكا ستار راعياً رسمياً لنادي الحزم، وسيظهر شعارها على صدر القميص كراعي مشارك، حيث تعد هذه ثاني شراكات الشركة في الدوري السعودي هذا الموسم إلى جانب شراكتها مع نادي التعاون.

كما وقعت إدارة الحزم بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله المقحم وعلى شرف الأستاذ فهد المالك رئيس هيئة أعضاء الشرف عقد رعاية مع مقهى ومخبز 4Twins ممثلة بالشريك المؤسس الأستاذ راكان بن عبدالله النقير والمدير التنفيذي والمؤسس الأستاذ ريان بن عبدالله النقير عقداً تصبح بموجبه راعياً رسمياً للنادي.

ثالث الرعايات تم توقيعه يين رئيس النادي الأستاذ عبدالله المقحم وعلى شرف الأستاذ فهد المالك رئيس هيئة أعضاء الشرف مع شركة “العسل البري” ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ سعود بن عبدالعزيز الجوير والمدير التنفيذي الأستاذ عوض صالح الخراز ومدير الفروع الأستاذ علي محمد العسيري، لتكون “العسل البري” أحد الرعاة الرسميين لنادي الحزم وسيظهر شعارها على كم قمصان الفريق.

وكان نادي الحزم قد دشن هويته الجديدة هذا الأسبوع كما أعلن في حينها عن توقيع شراكة إعلامية مع شركة بوينت التي ستتواجد كراعي أسفل الظهر كذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*