خزينة الكرة

يونايتد يعلن عن شراكة “نظافة وأمان” مع إيكولاب

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن شراكة جديدة مع Ecolab الشركة العالمية الرائدة في مجال المياه والنظافة والوقاية من العدوى، للاستعانة بحلولها القائمة على العلم في أولد ترافورد ومقر تدريبات كارينجتون، وذلك تزامناً مع استعدادات استقبال الجماهير مجدداً في ملعب النادي.

ويعتمد مانشستر يونايتد على خبرة Ecolab لإظهار الريادة في ممارسات النظافة والاستدامة، مما يساعد في خلق بيئة أنظف للجماهير وتعزيز الصحة العامة حيث يستعد استاد أولد ترافورد لفتح أبوابه لأول مرة منذ 17 شهراً أمام الجماهير بعد إغلاق دام طويلاً بسبب تفشي جائحة كورونا.

وتمتلك شركة “إيكولاب” ما يقرب من 100 عام من الخبرة في دعم الأعمال التجارية عبر 170 دولة، وتقدم التميز في النظافة وتقود عمليات أكثر كفاءة واستدامة. وستجمع هذه الشراكة الواسعة بين نطاق خبراتها وتركيز مانشستر يونايتد على مستقبل أنظف وأكثر استدامة. علاوة على ذلك، يلتزم النادي بالعمل مع Ecolab لتقديم مستوى أعلى من النظافة بناءً على بروتوكولات Ecolab ScienceCertifiedTM.

وبحسب البيان الصادر عن النادي، فقد تم تزويد وتجهيز جميع مناطق ملعب أولد ترافورد ومقر تدريبات كارينجتون بمطهر اليد Ecolab، من مناطق الجلوس وغرف الضيافة والمطابخ إلى غرف تبديل الملابس ومرافق التدريب والمكاتب. كما سيوفر حل العناية بالمنسوجات المخصص لغسيل ملابس يونايتد جودة محسّنة وأمانًا؛ وسيتم تقديم المشورة حول كيفية تحسين جودة المياه المستخدمة لري الملاعب والمساعدة في توفير أفضل أسطح اللعب الممكنة طوال الموسم في أولد ترافورد وكارينجتون.

كما ذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أنه ولتعظيم فوائد الشراكة، عينت شركة إيكو لاب خبيرًا داخليًا لتقديم المشورة لمانشستر يونايتد والإشراف على تنفيذ الحلول والتكنولوجيا الجديدة داخل النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*