خزينة الكرة

أدنوك ترعى مسمى الدوري الإماراتي مقابل 80 مليون درهم

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ورابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع عقد لرعاية دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، ليصبح اسم الدوري بموجب هذه الشراكة “دوري أدنوك للمحترفين”. وتستمر اتفاقية الرعاية لمدة عام بداية من موسم 2021-2022 ويتم تجديدها سنوياً، وهي تعد الأكبر من نوعها في تاريخ الدوري الإماراتي للمحترفين حتى الآن بقيمة 80 مليون درهم إماراتي.

وبحسب البيان الرسمي الصادر عن الرابطة، تعكس اتفاقية الرعاية هذه التزام أدنوك بصحة ورفاهية المجتمع عبر مبادرات وبرامج رياضية وصحية متكاملة تشجع على تبني أنماط حياة صحية وسليمة. كما تلعب أدنوك من خلال رعاية هذا اللقب دوراً رائداً في تشكيل المرحلة القادمة من مستقبل كرة القدم في دولة الإمارات عبر رعاية المواهب الناشئة وزيادة شعبية هذه الرياضة لدى الجمهور عبر أساليب حديثة ومبتكرة.

وتمثل هذه الشراكة مرحلة جديدة في مسابقة دوري المحترفين الإماراتي حيث ستساهم أدنوك في الارتقاء بهذه اللعبة ذات الشعبية الكبيرة في دولة الإمارات إلى مستوى جديد وتطوير وتحديث المعايير والجودة ورعاية الجيل الجديد من المواهب الشابة في كرة القدم.

ويعد تعزيز صحة ورفاهية المجتمع الإماراتي أولوية قصوى لأدنوك، حيث يمثل دوري أدنوك للمحترفين أحد الأحداث والمبادرات الرياضية العديدة التي ترعاها وتدعمها لتحقيق هذا الهدف. وتشمل مبادرات أدنوك الأخرى في مجال المناسبات والأحداث الرياضية شراكتها مع فريق الإمارات في طواف الإمارات للدراجات الهوائية، وماراثون أدنوك أبوظبي، وبطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، بالإضافة إلى سلسلة من المبادرات الرياضية المجتمعية في حلبة مرسى ياس في أبوظبي بالشراكة مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات (ADMM) ومجلس أبوظبي الرياضي (ADSC).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*