خزينة الكرة

“لدنك” على كتف الطائي

أبرمت إدارة نادي الطائي عقد رعاية مع مصنع لدنك للموسم الكروي 2021–2022 تكون بموجبه راعياً رسمياً على كم قميص الفريق.

وقد مثل نادي الطائي الأستاذ بدر بن عايد السويدي الرئيس التنفيذي للنادي، فيما مثل مصنع لدنك الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد بن إبراهيم الرخيص، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة التخيل الأستاذ مشعل السفاعي.

وقد ثمّن رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن الضبعان الجهود التي يبذلها فريق العمل في النادي والشريك التسويقي للنادي ممثلًا بشركة التخيل، التي تحققت من خلالها مصالح النادي وشركائه، سائلًا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه، وأن يحقق أهداف محبي النادي بالتطوير المستمر، لإسعاد جماهيره الكبيرة.

وتعتبر مصانع لدنك في حائل متخصصة في تصنيع وإنتاج الأبواب الداخلية بجودة عالية ومن مواد مقاومة للمياه والحشرات وعازلة للصوت.

ويعود نادي الطائي إلى مصاف الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث نجح بتجديد وإبرام عدة شراكات لهذا الموسم شملت “مشار” الراعي الرئيسي التاريخي، إلى جانب مياه آبار حائل راعياً لأعلى الظهر، والشريك الطبي مجمع الأهلي الطبي العام بحائل راعياً لأسفل الظهر، بالإضافة إلى شركة “القائد للنقل” ومصانع لدنك رعاة على كم القميص، فيما تملك شركة التخيّل “Envision” حق تسويق الحقوق التجارية للنادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*