خزينة الكرة

بي كير على كم التعاون

وقعت إدارة نادي التعاون عقداً مع شركة “بي كير” للتأمين تصبح بموجبه راعياً مشاركاً للنادي في الموسم الحالي على كم القميص.

وتم التوقيع بحضور رئيس النادي الأستاذ علي الشايعي والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ ياسر الدوسري ومدير التسويق الأستاذ عبدالله بن جغيمان.

وبحسب رصد خزينة الكرة، كانت بي كير قد دخلت إلى سوق الرعاية الرياضية في الموسم الماضي عبر بوابة نادي الفتح، قبل أن تضم له نادي الرائد.

وبذلك تكتمل قائمة رعاة أطقم التعاون للموسم الحالي، حيث تتواجد زيوت فوكس وتطبيق نايس ون كرعاة على الصدر، فيما يحمل ظهر القميص شعار متاجر السيف غاليري للأواني المنزلية فوق الرقم ومستشفيات الحياة الوطني راعياً طبياً أسفل الرقم، كما يحمل الكم الأيمن شعار قهوة أرابيكا ستار وبي كير للتأمين، إلى جانب بصمة التي تتواجد على شورت الفريق.

من جانبه، قدم رئيس التعاون المكلف الأستاذ علي الشايعي شكره وتقديره لعضو مجلس الإدارة مدير الاستثمار الدكتور محمد الفهاد نظير عمله المميز في ملف الرعاة الذين تم التوقيع معهم خلال الأيام الماضية، والتي تعتبر امتداد لجهوده في المواسم الماضية، متمنياً أن تنعكس هذه الشراكات على مسيرة النادي الاستثمارية والتجارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*