خزينة الكرة

الحزم يضيف 3 رعايات جديدة

استمرت إدارة الحزم بتوقيع عقود الرعاية الخاصة بالموسم الجاري 2021-2022، حيث وقعت في اليومين الماضيين 3 عقود رعاية جديدة مع كل من تومارك و2More وسوبرانو.

ووقعت إدارة النادي ممثلة برئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ فهد المالك عقد رعاية مع شركة تومارك للعطور، ممثلة برئيسها التنفيذي الأستاذ مشاري العنيزان، حيث ستصبح بموجبه الشركة المتخصصة بالعطور راعياً رسمياً للنادي وستتواجد على شورت الفريق خلال الموسم.

ثاني الشراكات تم توقيعه مع شركة سوبرانو للأغذية، ممثلة بالرئيس التنفيذي الأستاذ يزيد العساكر، لتكون راعياً رسمياً للنادي تتواجد بموجبه خلف القميص، فوق أرقام اللاعبين.

كما وقع نادي الحزم مع شركة تمور 2MORE التي مثلها المؤسس والمدير التنفيذي الأستاذ محمد بن عبدالرحمن العمر بحضور مدير الفروع الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الصانع، لتنضم إلى الرعاة الرسميين للنادي بدون التواجد على الطقم.

وتعتبر 2MORE شركة ومتجر إلكتروني تتخصص في توفير أجود أنواع التمور والتمور المحشية، حيث تعتبر اول شركة مصدرة للتمور الى كوريا.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الحزم نجح خلال الأيام الماضية في إبرام عدد من عقود الرعاية، حيث يمتلك النادي حالياً 7 عقود رعاية هي قهوة شركة أرابيكا ستار ومقهى ومخبز 4Twins والعسل البري وبوينت الإعلامية، بالإضافة إلى عطور تومارك وتمور 2More وسوبرانو للأغذية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*