خزينة الكرة

سهم المستقبل يصل لصدر ضمك

وقعت إدارة نادي ضمك برئاسة مجلس إدارة النادي الأستاذ صالح بن عبدالوهاب أبونخاع عقد رعاية مع شركة سهم المستقبل الحديثة لتكون راعياً رسمياً للفريق في الموسم الحالي 2021-2022.

وقد مثل النادي الرئيس التنفيذي الأستاذ أحمد الشهري وفريق التسويق بالنادي الأستاذ يزيد آل فاضل، والأستاذة مها الشهري، فيما مثل الشركة المدير العام الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الطلاسي.

وبموجب الرعاية، تصبح “سهم المستقبل الحديثة “أرو” راعياً رسمياً لقميص الفريق، حيث أظهرت الصور وجود شعارها على صدر قميص ضمك، لتنضم إلى رعاة النادي في هذا الموسم مستشفيات مستشارك وبن ثالبة للسيراميك (خلف القميص)، ومنظمة اكسانترا للفنون القتالية (على الشورت).

وبحسب مصادر خاصة لـ صحيفة الاقتصادية، فقد رفعت إدارة نادي ضمك إلى وزارة الرياضة بأربعة عقود رعاية لمدة موسم تبلغ قيمتها الإجمالية 500 ألف ريال لاعتمادها وتوثيقها، في حين يجري النادي مفاوضات أخرى لتتجاوز 2 مليون ريال هذا الموسم من رعايات الأطقم، مع وصول مجموع الرعايات والإعلانات إلى نحو 5 مليون ريال، وذلك في ظل وجود حوالي 23 لوحة إعلانية في ملعب النادي.

وتعتبر شركة أرو المستقبل الحديث شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 2004 ومقرها في الرياض، وتتخصص أنشطتها الرئيسية في تجارة التجزئة وتجارة الجملة للأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأجهزة المنزلية الأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*