خزينة الكرة

الدوري الإيطالي حصرياً على يوتيوب

تبدأ من اليوم رابطة الدوري الإيطالي ببث مباريات الدوري على قناتها على يوتيوب حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وذلك تزامناً مع انطلاق الدوري اليوم السبت 21 أغسطس 2021.

وبحسب ما أعلنت الرابطة، سيتم عرض خمس مباريات من كل جولة مجانًا لجميع مشجعي كرة القدم المقيمين في العالم العربي، حيث ستُبث المباريات بالتعليق العربي، مباشرةً من مركز الإنتاج الجديد الخاص برابطة الدوري الإيطالي في ليسوني، وهي واحدة من الميزات الجديدة الرائعة مع انطلاق الموسم.

وقالت رابطة الدوري الإيطالي أنها مستعدة دائمًا لاغتنام الفرص الجديدة لزيادة قاعدتها الجماهيرية في مثل هذه المنطقة الاستراتيجية والمهمة. موضحة أنه في الآونة الأخيرة حصلت قناة رابطة الدوري الإيطالي على يوتيوب على عدد كبير من المشاهدات بين جميع قنوات الدوريات الرياضية، ووصل عدد المشاهدات إلى 4 مليار مشاهدة حول العالم، بزيادة بلغت 465% مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية، وبلغ عدد المشتركين 6.8 مليون مشترك.

وأكدت رابطة الكالتشيو الإيطالي أن نقل المباريات سيسمح بزيادة عدد المتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو شرط أساسي لتحقيق أقصى استفادة من حقوق دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

تجدر الإشارة إلى أن الرابطة كانت قد أعلنت قبل أسبوع نقل 5 مباريات من كل جولة مجاناً في المنطقة العربية، وذلك بعد عدم حصولها على عروض مناسبة لنقل المسابقة في المنطقة، فيما أفادت وكالة أنباء رويترز أن النقل على قناة اليوتيوب قد يتوقف في أي وقت حال الحصول على مشتري للحقوق بسعر مناسب.

وكانت قناة بي إن سبورت هي الناقل الحصري للدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلا أنه وبحسب الأخبار الصحفية فقد تقدمت بعض أقل مالياً من العقد السابق، وسط منافسة من شركة الرياضة السعودية SSC، حيث لم يرق أي منهما لتطلعات مسؤولي الدوري الإيطالي.

ويمكن الوصول إلى قناة السيريا آ على يوتيوب عبر الضغط هنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*