خزينة الكرة

كيلمي راعياً رياضياً لبطولات منتخبات آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة المستلزمات الرياضية كيلمي Kelme لدورة الحقوق 2021 إلى 2024.

وتنضم كيلمي بموجب هذا العقد إلى رعاة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بصفتها الداعم الرسمي العالمي لمسابقات المنتخبات الوطنية بالاتحاد الآسيوي، حيث ستقوم الشركة بتوفير المستلزمات والملابس الرياضية لجميع مسابقات المنتخبات بالاتحاد من عام 2022 ولغاية 2024، كما ستوفر كرات المباريات الرسمية لكأس آسيا 2023 في الصين.

وتشمل الاتفاقية مجموعة من البطولات الرئيسية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من بينها التصفيات الآسيوية لكأس العالم – الطريق إلى قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، بالإضافة إلى كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند وكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزباكستان.

ويعود تاريخ شركة كيلمي في عالم الرياضة إلى أكثر من 60 عاماً، باعتبارها شركة مستلزمات رياضية ذات شهرة عالمية وأصول راسخة في عالم كرة القدم. كما تعتز كيلمي بشراكاتها الحالية مع أندية عديدة في الدرجات الأولى والثانية من الدوري الإسباني (لا ليغا)، بالإضافة إلى توفير المستلزمات الرياضية لنادٍ من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمير ليغ) وعدد من أندية الدوري الروسي الممتاز ومجموعة من الأندية الدولية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، قامت كيلمي بإبرام شراكات كبيرة مع العديد من الأندية والمسابقات في جمهورية الصين الشعبية، من بينها أندية في دوري السوبر الصيني للسيدات والدوري الصيني الأول والدوري الصيني الثاني وغيرهم.

وستعمل شركة تسويق كرة القدم الآسيوية  FMA، الشريك التجاري الحصري للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على إدارة وتنفيذ بنود الشراكة وتفعيل مجموعة من حملات التسويق التفاعلية المبتكرة مع الجماهير عبر الوسائل التقليدية والرقمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*