خزينة الكرة

“قايد” ترعى الحزم

وقعت إدارة الحزم ممثلة بالرئيس التنفيذي للنادي الدكتور فهد العايد عقد رعاية مع شركة القائد السعودية للنقل ممثلة بالمدير العام للشركة الأستاذ فيصل بن قايد.

وتنضم بذلك “قايد” إلى رعاة نادي الحزم في الموسم الحالي 2021-2022 لتكون راعياً رسمياً له ولتتواجد على كم القميص.

وقام نادي الحزم العائد إلى دوري المحترفين بإبرام عدد من عقود الرعاية خلال الأيام الماضية، حيث تجدر الإشارة إلى أن نادي الحزم نجح خلال الأيام الماضية في إبرام عدد من عقود الرعاية، حيث يمتلك النادي حالياً 8 عقود رعاية هي قهوة شركة أرابيكا ستار (راعياً مشاركاً على الصدر)، وسوبرانو للأغذية (أعلى الظهر) والشريك الإعلامي بوينت أسفل الظهر، بالإضافة إلى العسل البري وقايد على الكم وعطور تومارك على الشورت، فيما يضم كذلك في قائمة الرعاة مقهى ومخبز 4Twins وتمور 2More.

وتعتبر قايد من الشركات النشطة في سوق الرعاية الرياضية، حيث سبق لها رعاية كم نادي الوحدة في الموسمين الماضيين، بالإضافة إلى رعاية كم نادي الشباب الموسم الماضي وتواجدها ضمن رعاته هذا الموسم، فيما ضمت هذا الموسم نادي الرائد والطائي اللذان تتواجد على كم قممصانهما.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الحزم كان قد أعلن قبل أيام عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغت إيرادات النادي 44.3 مليون ريال في موسمه الذي تمكن بنهايته من التأهل لدوري المحترفين، فيما بلغت مصروفات السنة المالية 67.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 23.1 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*