خزينة الكرة

بي كير تجدد رعاية الفتح

مدد نادي الفتح وشركة بي كير لخدمات التأمين شراكتهما للموسم الثاني على التوالي.

وتظهر بموجب الشراكة علامة “بي كير” على كم قمصان نادي الفتح حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت علامة “BCare” قد تواجدت بالفعل على قميص الفريق منذ انطلاق الموسم، إلى جانب كل من مجموعة الجبر-KIA للتمويل ومخابز فوشيه (الرعاة الرئيسيين على الصدر) ومستشفى الموسى التخصصي وشركة الكفاح القابضة (راعيان خلف القميص).

ونشأت شركة ”  BCareعناية الوسيط” لتقديم إضافة مميزة لسوق التأمين وإعادة التأمين السعودي حيث لا يقتصر دورها على طرح وثائق تأمينية فحسب، بل يتعداه ليشمل توفير مجموعة واسعة من أفضل الخدمات، والاستشارات، والتغطيات التأمينية، بأفضل الأسعار، وبجودة عالية تتناسب مع متطلبات العملاء، واحتياجاتهم، وإمكاناتهم، من خلال فريق عمل متخصص. كما تعتبر المنصة الأسرع في المملكة لمقارنة وشراء تأمين السيارات.

وبحسب رصد “خزينة الكرة” فإن “بي كير” كانت قد دخلت في سوق الرعاية السعودي الموسم الماضي برعاية أندية الفتح والرائد والتعاون، وهي تستمر مع ذات الأندية للموسم الثاني على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفتح كان قد أعلن قبل أيام عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع الإيرادات 166.9 مليون ريال، فيما بلغت المصروفات 134.1 مليون ريال، ليسجل ربحاً صافياً بقيمة 32.8 مليون ريال، حيث كشف النادي أنه سيتم استثمار الفائض في تطوير البنية التحتية لمنشأة النادي، وإنشاء مبانٍ جديدة خاصة بإدارة النادي وفرق الفئات السنية والفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب زيادة عدد الملاعب والصالات الرياضية، وتخصيص جزء من الفائض لشركة نادي الفتح الاستثمارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*