خزينة الكرة

لجنة الكفاءة المالية تكشف التزامات الأندية بعد السداد

كشفت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة عن تفاصيل ما تم سداده من الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 إبريل 2021 لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت اللجنة أنه إشارة إلى إعلانها لإجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أبريل 2021 لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتحديد تاريخ 21 أغسطس 2021 كآخر موعد للوفاء بهذه الالتزامات، فإن اللجنة تود كشف بيان ما تم سداده من هذه الالتزامات خلال الفترة المحددة أعلاه حسب الجدول أدناه، مع منح شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية الـ 16 المشاركة في دوري المحترفين وهي أبها، الفتح، الفيصلي، ضمك، الهلال، الاتفاق، الطائي، الفيحاء، الرائد، التعاون، النصر، الأهلي، الشباب، الاتحاد، الباطن، الحزم.

مع الأخذ بعين الاعتبار القرار الصادر من اللجنة في 22 أغسطس 2021 والقاضي بتعليق شهادة نادي الطائي اعتباراً من 19 أغسطس 2021 للأسباب الواردة بالقرار.

وكانت هذه الالتزامات قد تضمنت عدداً من البنود الخاصة بها وهي (ذمم دائنة “لاعبين” – ذمم دائنة “أندية رياضية” – ذمم دائنة “موظفين ومدربين” – رواتب لاعبين – رواتب موظفين ومدربين – مستحقات قضايا صادر بها قرارات نهائية)، وتختص هذه البنود بكافة الأنشطة في أندية دوري المحترفين شريطة عدم جدولة أي رواتب.

وأكدت لجنة الكفاءة المالية أنها تود بهذه المناسبة أن تعرب عن شكرها وتقديرها لكافة الأندية ومسؤوليها على اهتمامهم وعملهم الكبير في تقديم كل المستندات اللازمة من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية والوفاء بهذه الالتزامات لتحقيق مستقبل مالي مستدام للوصول لأفضل ممارسات الحوكمة المالية بما يضمن استقرار إدارتها مالياً وتنظيمياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*