خزينة الكرة

بيرين المياه الرسمية للتعاون لموسمين

وقعت إدارة نادي التعاون عقد شراكة مع “مياه بيرين” لتصبح بذلك المياه الرسمية للنادي في الموسمين الحالي والقادم.

وتمت مراسم توقيع عقد الشراكة بحضور رئيس نادي التعاون الأستاذ علي الشايعي وعضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار محمد الفهاد، فيما مثل شركة بيرين في التوقيع رئيسها التنفيذي المهندس موفق عبدالله مباره ومدير مشاريع التسويق الرياضي الأستاذ عبدالله العرفج.

من جهته، أوضح محمد الفهاد أن هذه الشراكة مع بيرين ستحمل العديد من المزايا الرائعة للنادي وجماهيره، حيث سيتم توفير خصومات خاصة عند الشراء عبر التطبيق الخاص بالشركة من خلال تسجيل النادي المفضل “التعاون” وهو ما سيعود بالفائدة مادياً على خزينة النادي.

وتنضم “بيرين” بموجب هذه الشراكة إلى رعاة نادي التعاون في هذا الموسم، إلى جانب الرعاة المتواجدون على طقم الفريق وهم زيوت فوكس وتطبيق نايس ون كرعاة على الصدر، فيما يحمل ظهر القميص شعار متاجر السيف غاليري للأواني المنزلية فوق الرقم ومستشفيات الحياة الوطني راعياً طبياً أسفل الرقم، كما يحمل الكم الأيمن شعار قهوة أرابيكا ستار وبي كير للتأمين، إلى جانب بصمة للاتصالات التي تتواجد على شورت الفريق.

وتتواجد مياه بيرين في سوق الإعلانات والرعايات الرياضية منذ سنوات وفي عدة مناسبات، إلا أن الظهور الأبرز كان برعايتها لحقوق تسمية كأس السوبر السعودي 2021 الذي جمع الهلال والنصر والذي أطلق عليه “كأس بيرين للسوبر السعودي”، قبل أن توسع “بيرين” شراكتها مع الاتحاد السعودي لتشمل رعايته ورعاية المنتخب الوطني.

وفي هذا الموسم دشنت مياه بيرين رعايتها للأندية بشكل رسمي مع نادي التعاون، إلا أنه من الواضح أنه ستتوسع في هذا المجال، إذ تظهر قائمة رعاة نادي الباطن تواجد “بيرين” رغم عدم الإعلان الرسمي بعد.

تجدر الإشارة إلى أن التعاون كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 87.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة المالية الماضية 96.5 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 8.7 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*