خزينة الكرة

مياه بيرين شريكاً رسمياً للفتح

وقعت إدارة نادي الفتح عقد شراكة مع مياه “بيرين” لتصبح بذلك المياه الرسمية لنادي الفتح في الموسمين الحالي والمقبل 2021-2022 و 2022-2023.

وتمت مراسم التوقيع بحضور نائب رئيس النادي والمشرف العام على الاستثمار أ. عبدالرحمن بن سليمان الحماد فيما مثل شركة بيرين في التوقيع رئيسها التنفيذي م . موفق عبدالله مباره.

من جهته أوضح الحماد أن هذه الشراكة مع بيرين ستحمل العديد من المزايا الرائعة للنادي وجماهيره، حيث سيتم توفير خصومات خاصة عند الشراء عبر التطبيق الخاص بالشركة من خلال تسجيل كود النادي المفضل “الفتح” والذي سيعود بالفائدة ماديًا على خزينة النادي، متمنياً النجاح للفتح وبيرين في هذه الشراكة.

وكانت مياه بيرين قد أطلقت حملتها “بيرين في الملعب” والتي شملت تجديد عقد شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مسمى كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى جانب إبرام شراكات مع 6 أندية حتى الآن.

وتنضم بذلك بيرين إلى قائمة رعاة نادي الفتح في الموسم الحالي والتي تشمل مجموعة الجبر-KIA للتمويل ومخابز فوشيه (الرعاة الرئيسيين على الصدر)، ومستشفى الموسى التخصصي وشركة الكفاح القابضة (راعيان خلف القميص)، وشركة “BCare” للتأمين على كم القميص.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفتح كان قد أعلن قبل أيام عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع الإيرادات 166.9 مليون ريال، فيما بلغت المصروفات 134.1 مليون ريال، ليسجل ربحاً صافياً بقيمة 32.8 مليون ريال، حيث كشف النادي أنه سيتم استثمار الفائض في تطوير البنية التحتية لمنشأة النادي، وإنشاء مبانٍ جديدة خاصة بإدارة النادي وفرق الفئات السنية والفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب زيادة عدد الملاعب والصالات الرياضية، وتخصيص جزء من الفائض لشركة نادي الفتح الاستثمارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*