خزينة الكرة

مياه بيرين ترعى الاتحاد

وقعت إدارة نادي الاتحاد عقد شراكة مع مياه “بيرين” لتصبح بذلك المياه الرسمية لنادي الاتحاد في الموسمين الحالي والمقبل 2021-2022 و 2022-2023.

وتمت مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي فيما مثل شركة بيرين في التوقيع رئيسها التنفيذي م . موفق عبدالله مباره.

من جهته أوضح مسؤول الاستثمار بنادي الاتحاد الأستاذ لؤي غلاييني أن هذه الشراكة مع بيرين ستحمل العديد من المزايا الرائعة للنادي وجماهيره، حيث سيتم توفير خصومات خاصة عند الشراء عبر التطبيق الخاص بالشركة من خلال تسجيل كود النادي المفضل “الاتحاد” والذي سيعود بالفائدة ماديًا على خزينة النادي، متمنياً النجاح لنادي الاتحاد وشركة بيرين في هذه الشراكة.

وكانت مياه بيرين قد أطلقت حملتها “بيرين في الملعب” والتي شملت تجديد عقد شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مسمى كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى جانب إبرام شراكات مع 6 أندية حتى الآن.

وتنضم بذلك بيرين إلى قائمة رعاة نادي الاتحاد في الموسم الحالي والتي تشمل يلو لتأجير السيارات التي تتواجد على كم قميص الفريق، بالإضافة إلى شركاء النادي قرنتافاي وفقيه وآوتلاير وإيريا.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 263 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة المالية الماضية 396 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 133 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*