خزينة الكرة

الاتفاق يدشن شراكاته مع السعودي الألماني وبيرين

أعلنت إدارة نادي الاتفاق اليوم عن توقيع عقدي رعاية مع كل من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ومياه بيرين لمدة موسمين رياضيين.

وتعاقدت إدارة نادي الاتفاق مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بالدمام لمدة موسمين رياضيين ليكون الراعي الطبي الحصري للنادي.

وجرت مراسم التوقيع مساء اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالنادي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل إلى جانب نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الدكتور خالد بترجي، إلى جانب الرئيس التنفيذي المكلف للمستشفى السعودي الألماني بالدمام الدكتور أحمد شحاته.

ويقضى العقد على أن يحمل قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق علامة المستشفى السعودي الألماني على أعلى القميص فوق الرقم من الخلف، إضافة إلى العديد من المزايا.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عن سعادته بتوقيع هذا العقد مشيراً إلى أن هذا التوقيع يأتي تأكيداً لنجاح الشراكة والتجربة الأولى بين الطرفين، موضحاً بأن المستشفى حرص على تجديد الشراكة لمدة موسمين إضافيين وترقية تواجده ضمن باقات النادي دلالة واضحة على قناعة الشريك بنجاح وكفاءة التجربة السابقة، مؤكداً بأن عراقة نادي الاتفاق وتاريخه الكبير تحتم عليها لارتباط مع الكيانات المميزة والبارزة مثل المستشفى السعودي الألماني.

في حين أبدى نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الدكتور خالد بترجي سعادته بتجديد الشراكة مع نادي الاتفاق مشيراً بأن نجاح الموسم الماضي قادهم إلى التجديد حتى 2023. وقال: “سعيد بتواجدي بكيان كبير كنادي الاتفاق والذي يعتبر من أعرق النوادي في المملكة، فهو من الأندية التي تحسب لها الأندية ألف حساب منذ تأسيسه قبل75 عام، ونحن فخورين بوجود نادي متميز محافظ على فخامته وعراقته  طوال السبعة عقود الماضية”.

كما وقعت إدارة نادي الاتفاق عقد شراكة مع مياه “بيرين” لتصبح بذلك المياه الرسمية لنادي الاتفاق حتى 2023، وجرت مراسم التوقيع ظهر يوم الثلاثاء بحضور مدير الإعلام والاتصال خالد الناصر فيما مثل  شركة بيرين في التوقيع رئيسها التنفيذي المهندس موفق عبدالله مباره.

من جهته أوضح مدير الإعلام والاتصال بنادي الاتفاق خالد الناصر أن هذه الشراكة مع بيرين ستحمل العديد من المزايا الرائعة للنادي وجماهيره، حيث سيتم توفير خصومات خاصة عند الشراء عبر التطبيق الخاص بالشركة من خلال تسجيل كود النادي المفضل (الاتفاق) والذي سيعود بالفائدة ماديًا على خزينة النادي، مؤكداً بأن شراكة الاتفاق مع بيرين ستثمر عن العديد من الفوائد المستقبلية التي تصب في مصلحة الطرفين، مبيناً حرص إدارة نادي الاتفاق على تفعيل الشراكات مع الجهات الراعية والوصول إلى جماهير الاتفاق للاستفادة من مزايا الرعايات؛ ومضيفاً بأن الأيام المقبلة ستحمل الإعلان عن التوقيع مع عدد من الرعاة والذين سيضافون لقائمة رعاة النادي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتفاق كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 111.1 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة المالية الماضية 111.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بسيطاً بلغ 270 ألف ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*