خزينة الكرة

إكسبو دبي 2020 راعياً رسمياً للميلان

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي عن عقد شراكة جديدة مع إكسبو 2020 في دبي، يصبح بموجبه الإكسبو العالمي المرتقب شريكاً رسمياً للروزونيري.

ويقام إكسبو 2020 في الفترة من 1 أكتوبر المقبل 2021 إلى 31 مارس 2022، وسيكون أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، كما يعتبر أضخم حدث يشهده العالم العربي وذلك بمشاركة أكثر من 200 جهة، بينها 191 دولة، ليقدم منصة لتعزيز الإبداع والابتكار والتعاون تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

وبحسب البيان الصادر عن نادي ميلان، فإنه يلتزم ميلان بتسخير شهرته وشعبيته التي تصل إلى أكثر من 500 مليون شخص حول العالم لإيصال رسائل إكسبو 2020 عبر صنع محتوى فريد بمشاركة لاعبو وسفراء الميلان. كما سيكون النادي حاضراً بشكل فعلي في إكسبو دبي بجلب رثه وتاريخه ورؤيته للترويج لقيم الرياضة الأساسية.

ويسعى ميلان من خلال شراكته مع “إكسبو 2020” إلى تعزيز تواجده في منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر أحد الأسواق الرئيسية التي كان النادي نشيطاً فيها لسنوات عديدة، وذلك من خلال لعب عدد من المباريات في المنطقة والارتباط بعدد من الشراكات المحلية التي تساعده على التواصل مع قاعدته الجماهيرية في العالم العربي وعلى رأسها عقد الشراكة الرئيسي الممتد منذ فترة طويلة مع طيران الإمارات الشريك الرسمي للنادي منذ 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*