خزينة الكرة

أبها يوقع مع بيرين والدخيل للعود

أعلنت إدارة نادي أبها عن توقيع عقدي رعاية جديدين مع كل من الدخيل للعود ومياه بيرين.

وانضمت شركة الدخيل للعود إلى رعاة نادي أبها حيث تواجد شعارها بالفعل خلال المباريات الماضية على صدر قميص الفريق كراعي مشارك.

كما وقعت إدارة نادي أبها عقد شراكة مع مياه “بيرين” لتصبح بذلك المياه الرسمية لنادي أبها في الموسمين الحالي والمقبل 2021-2022 و 2022-2023.

وتمت مراسم التوقيع بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ فهد آل مفرح والرئيس التنفيذي لشركة النادي الأستاذ عبدالعالي الحربي فيما مثل شركة بيرين في التوقيع رئيسها التنفيذي م . موفق عبدالله مباره.

وستحمل الشراكة العديد من المزايا الرائعة للنادي وجماهيره، حيث سيتم توفير خصومات خاصة عند الشراء عبر التطبيق الخاص بالشركة من خلال تسجيل كود النادي المفضل “أبها” والذي سيعود بالفائدة ماديًا على خزينة النادي.

وكانت مياه بيرين قد أطلقت حملتها “بيرين في الملعب” والتي شملت تجديد عقد شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مسمى كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى جانب إبرام شراكات مع 6 أندية حتى الآن.

وتنضم بذلك الدخيل للعود ومياه بيرين إلى قائمة رعاة نادي أبها في الموسم الحالي والتي تشمل يلو لتأجير السيارات كراعي رئيسي والدخيل للعود راعياً مشاركاً في صدر القميص، وقهوة مزاج مغربي أعلى ظهر القميص ومستشفيات الحياة أسفل الرقم، بالإضافة إلى مطعم أصل البرجر وفرن الضيعة على الكم، ومنظمة اكسانترا للفنون القتالية على الشورت، والتي لم يعلن النادي رسمياً عنها بعد. بالإضافة إلى المياه الرسمية للنادي “بيرين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*