خزينة الكرة

الإنتر وديجيتال بتس يعلنان عن شراكة بـ 85 مليون يورو

وقع إنتر ميلان الإيطالي عقد شراكة مع شركة شركة زيتارا – Zytara وبالتعاون مع مؤسسة ديجيتال بيتس – DigitalBits بقيمة 85 مليون يورو.

وبموجب الشراكة، ستصبح المؤسسة الرائدة والمتخصصة في تقنيات البلوك تشين “ديجيتال بتس” الشريك العالمي الرسمي للعملات الافتراضية للنادي لعدة سنوات، فيما ستكون “زيتارا” الشريك العالمي الرسمي للمصرفية الرقمية لنادي إنتر ميلان.

وستصبح “ديجيتال بتس” الراعي الرسمي لكم قميص الإنتر حيث سيظهر شعارها على أكمام قمصان النيراتزوري في مختلف الفرق والفئات محلياً وقارياً.

وتعكس هذه الشراكة التزام إنترميلان بقيم الإبداع والابتكار والتوجه للتغيير في العالم، حيث سيعمل إنتر وزيتارا على تطوير تطبيق النادي الخاص بالهواتف الذكية لدمج تقنيات زيتارا البنكية الرقمية لخلق تجربة شراء مميزة.

وتعتبر قيمة الشراكة المعلنة بـ 85 مليون يورو هي إجمالي قيمة شراكة المنتجات بين الإنتر وزيتارا طوال فترة العقد، حيث تبلغ قيمة رعاية كم قميص الفريق من قبل ديجيتال بتس ما يتراوح بين 5-6 مليون يورو حسب المصادر الصحفية الإيطالية، ما يجعل قيمة رعايات قميص الإنتر تصل إلى 33 مليون يورو سنوياً بواقع 21 مليون يورو من سوسيوس لرعاية صدر القميص، 6 مليون يورو من لينوفو لرعاية ظهر القميص، و6 مليون من ديجيتال بتس لرعاية الكم.

وتقوم شركة زيتارا لابس – Zytara Labs، وهي شركة تابعة لشركة زيتارا بتطوير منتجات ومنصات مبتكرة تستفيد من بروتوكولات بلوك تشين، بما في ذلك ديجيتال بتس الذي يعتبر بروتوكول بلوك تشين من الطبقة الأولى يشتهر بالأمان والسرعة والاستدامة وفرص توفير التكاليف. حيث توفر DigitalBits من خلال منصة XDB، التي تضمن إتمام المدفوعات الصغيرة بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، الأساس للتبني الشامل في العالم الحقيقي لتقنية بلوك تشين.

وسيسعى نادي إنتر ميلانو وشركة زيتارا لإظهار كيفية إمكانية الاستفادة من تقنية بلوك تشين لزيادة الاتصال بين الفرق الرياضية ومجتمع المشجعين وغيرهم من المتابعين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*