خزينة الكرة

الشباب يوقع مع مياه بيرين

وقعت إدارة نادي الشباب عقد شراكة مع مياه “بيرين” لتصبح بذلك المياه الرسمية لنادي الشباب في الموسمين الحالي والمقبل 2021-2022 و 2022-2023.

وتمت مراسم التوقيع بحضور الرئيس التنفيذي في نادي الشباب الأستاذ خليف الهويشان فيما مثل شركة بيرين في التوقيع رئيسها التنفيذي م . موفق عبدالله مباره.

وستحمل الشراكة مع بيرين العديد من المزايا الرائعة لنادي الشباب وجماهيره، حيث سيتم توفير خصومات خاصة عند الشراء عبر التطبيق الخاص بالشركة من خلال تسجيل كود النادي المفضل “الشباب” والذي سيعود بالفائدة ماديًا على خزينة النادي.

وكانت مياه بيرين قد أطلقت حملتها “بيرين في الملعب” والتي شملت تجديد عقد شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مسمى كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى جانب إبرام شراكات مع 7 أندية حتى الآن هي الاتحاد والشباب والاتفاق والباطن وأبها والتعاون والفتح.

وتنضم بذلك بيرين إلى قائمة رعاة نادي الشباب في الموسم الحالي والتي تشمل قهوة هاف مليون الراعي المشارك على صدر القميص، وتاكيندا وبرستيج المتواجدتين خلف القميص، بالإضافة إلى عزوم تك على كم القميص. كما تضم قائمة شركاء النادي قايد للنقل والمستشفى السعودي الألماني ومياه بيرين.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الشباب كان قد أعلن قبل أيام عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغت إيرادات النادي 184 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 232.3 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 48.2 مليون ريال.

تعليق واحد

  1. اتمنى افوز عشان اساعد اهلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*