خزينة الكرة

الفيحاء يوقع عقد الشريك الطبي مع “رعاية”

وقّع مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ “عبدالله بن أحمد أبانمي” عقد رعاية مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية ، حيث وقّع الأستاذ “عبدالله أبانمي” ظهر يوم أمس الخميس مع الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للرعاية الطبية “رعاية” الدكتور “عبدالعزيز العبيد” عقد الشراكة؛ وسط حضور الأستاذ عبدالرحمن الأحيدب الرئيس التنفيذي للنادي وعدد من كبار التنفيذيين في الشركة، وجرت مراسم توقيع العقد في قاعة الاجتماعات بمستشفى رعايه الرياض.

وتصبح “رعاية” بموجب العقد شريك النادي الطبي، وسيظهر شعارها في المنطقة الأمامية لصدر قمصان الطاقم الطبي للفريق الأول لكرة القدم.

من جانبه، عبّر الأستاذ عبدالله أبانمي عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية “رعاية”، مشدداً أنّ إدارة النادي حرصت على التوقيع مع شركة متميزة في الجانب الطبي ولها خبرتها الكبيرة، واعرب عن شكره لشركة رعاية على ثقتهم باختيار الفيحاء شريكاً طبياً، متمنيًا أن تحقّق الشراكة أهدافها المرجوة.

من جهته، أشار الدكتور “عبدالعزيز العبيد” إلى انّهم يفتخرون بهذه الشراكة مع نادي الفيحاء وبالمشاركة بجزء من مشروع رياضي كبير يتماشى مع أهداف ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، مشدداً على فخرهم في مستشفيات رعاية بوجود كوادر طبية متميزة ومتخصصة في الإصابات الرياضية والتأهيل بمركز جراحة العظام والتأهيل الطبي متمنيًا أن تحقّق الشراكة ما يعود بالنفع على الطرفين.

وفي نهاية اللقاء قدمت العلاقات العامة عدد من الهدايا التذكارية للرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للرعاية الطبية الدكتور عبدالعزيز العبيد ولمنسوبي المستشفى.

وتضم قائمة رعاة الفيحاء في الموسم الحالي كل من شركة بريف | Brave للمنظفات كراعي رئيسي على صدر القميص، وتشاركها شركة الرميح للاستثمارات العقارية، فيما يحمل ظهر القميص شعار الراعي ” أبدال للموارد البشرية” أسفل الرقم، بالإضافة إلى مياه حياة وسكاي ويز للسفر والسياحة على كم القميص.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفيحاء كان قد أعلن قبل أيام عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع الإيرادات 39.7 مليون ريال، فيما بلغت المصروفات 57.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 17.8 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*