خزينة الكرة

الفيحاء يوقع مع فنادق “لو بارك كونكورد”

وقّع مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي عقد الرعاية مع شركة فنادق لو بارك كونكورد، حيث وقّع الأستاذ “عبدالله أبانمي” أمس الأثنين مع الأستاذ عبدالإله طلاع العنزي المدير العام للشركة.

وجرت مراسم توقيع العقد في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي، وسط حضور الأستاذ عبدالرحمن الأحيدب الرئيس التنفيذي للنادي.

وبحسب رصد “خزينة الكرة”، فقد سبق لفندق لو بارك كونكورد الارتباط بنادي الفيصلي المنافس للفيحاء، منذ عام 2018 وحتى الآن، حيث شمل العقد تسكين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومعسكر مباريات الفريق.

وتضم قائمة رعاة الفيحاء في الموسم الحالي كل من شركة بريف | Brave للمنظفات كراعي رئيسي على صدر القميص، وتشاركها شركة الرميح للاستثمارات العقارية، فيما يحمل ظهر القميص شعار الراعي ” أبدال للموارد البشرية” أسفل الرقم، بالإضافة إلى مياه حياة وسكاي ويز للسفر والسياحة على كم القميص. إلى جانب الشريك الطبي “رعاية” وفنادق لو بارك كونكورد.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفيحاء كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 39.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 57.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 17.8 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*