خزينة الكرة

الباطن يوقع رسمياً مع “ميزان العضيب”

وقعت إدارة نادي الباطن يوم أمس الأربعاء بشكل رسمي عقد الرعاية مع شركة “ميزان عبدالحكيم العضيب”، لتنضم إلى رعاة النادي في الموسم الحالي 2021-2022.

وتتواجد بموجب الشراكة علامة “ميزان عبدالحكيم العضيب” لخدمات السيارات على صدر قميص الفريق كراعي مشارك.

وتمت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور الرئيس التنفيذي للباطن الأستاذ عوض الهزيمي ورئيس لجنة الاستثمار بالنادي الأستاذ محمد العفاسي، فيما مثل شركة ميزان العضيب ممثل عام الشركة الأستاذ أحمد الحميدي، وبحضور ممثل شركة FG Sports الأستاذ زياد الغامدي.

وبحسب رصد خزينة الكرة، فإن شركة ميزان العضيب كانت قد تواجدت في الدوري السعودي للمرة الأولى في الموسم الماضي، وذلك من خلال رعايتها لظهر قميص نادي التعاون.

وتشمل قائمة رعاة نادي الباطن في الموسم الحالي 6 شركاء هم ميزان عبدالحكيم العضيب لخدمات السيارات  كراعي مشارك على الصدر، ومطاعم الناضج أسفل ظهر القميص، بالإضافة إلى مجمع مروم الطبي على الكم. كما تضم قائمة الشركاء جمعية تراؤف لرعاية الأيتام وحروف الماسية للدعاية والإعلان ومياه بيرين.

تجدر الإشارة إلى أن الباطن كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 61.6 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة المالية الماضية 78.7 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 3 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*