خزينة الكرة

“إمكان” ترعى ظهر الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد اليوم الجمعة عن توقيع عقد رعاية جديد مع شركة إمكان المالية، ترعى بموجبه ظهر قميص الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي.

وتتضمن بنود الشراكة مع نادي الاتحاد وضع شعار “إمكان” على ظهر قميص النادي، وطباعة شعار العلامة التجارية في المباريات المقامة على أرض النادي، مع إمكانية الوصول إلى لاعبي الفريق الأول لإجراء المقابلات والحملات الإعلانية، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتذاكر المباريات لاستضافة العملاء.

وتم توقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي والرئيس التنفيذي لشركة إمكان الأستاذ سعود بن غنيم، وذلك بحضور أعضاء من مجلس إدارة النادي وفريق التسويق بشركة إمكان.

وأكد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي أن رعاية شركة إمكان للنادي تعكس التكامل المنشود بين النشاط الرياضي والقطاع الخاص بما يخدم المجتمع، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تتضمن العديد من الجوانب التي ستنعكس على الجماهير الاتحادية الوفية التي تعد أقوى نقاط الجذب التي يمتلكها نادي الاتحاد لاستقطاب الشركات الراعية. كما أوضح بأن هناك العديد من المبادرات والمشاريع الاستثمارية التي سيتم الإعلان عنها خلال المرحلة المقبلة.

من جانبها، أوضحت شركة إمكان للتمويل والتقنية المالية، المملوكة لمصرف الراجحي، أن رعاية نادي الاتحاد تأتي في إطار الجهود المبذولة لتوفير ميزات واسعة النطاق لتعزيز مكانة علامتها التجارية على مستوى المملكة.

وتنضم بذلك “إمكان المالية” إلى قائمة رعاة نادي الاتحاد في الموسم الحالي والتي تشمل يلو لتأجير السيارات التي تتواجد على كم قميص الفريق، بالإضافة إلى شركاء النادي قرنتافاي وفقيه وآوتلاير ومياه بيرين وإيريا.

وتعتبر “امكان المالية” شركة للتمويل تقدم حلول تمويلية مبتكرة تناسب احتياجات جميع شرائح المجتمع عن طريق قنواتها الرقمية عبر تطبيقات الهواتف الذكية او الموقع الالكتروني او عبر فروعها المنتشرة حول المملكة، وتخضع لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي، وتتوافق حلولها التمويلية مع الشريعة الإسلامية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 263 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة المالية الماضية 396 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 133 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*