خزينة الكرة

الفيحاء يحلّق ويمدد شراكته مع سكاي ويز

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي إجراءات تجديد اتفاقية الشراكة مع شركة “سكاي ويز” لتكون بموجبها شريك السفر والسياحة الرسمي لنادي الفيحاء، حيث وقع الأستاذ أمجد القديري عضو مجلس الإدارة عقد الشراكة مساء أمس السبت مع مدير تطوير الاعمال لشركة “سكاي ويز” الأستاذ عبدالله الركبان، وذلك في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي، وسط حضور الأستاذ عثمان الشنيفي عضو مجلس إدارة النادي.

وبموجب الشراكة، ستحصل “سكاي ويز” على العديد من المزايا والحقوق أبرزها ظهور شعار الشركة في المنطقة العلوية من الكتف الأيمن في قمصان كرة القدم في النادي.

من جهته، عبّر الأستاذ أمجد القديري عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع سكاي ويز، وقال: “نحن سعداء بتوقيع عقد الشراكة مع شركة سكاي ويز والتي تعتبر من الشركات المميزة في السفر والسياحة والتي تقدم خدماتها على أعلى جودة ونحن نسعى في مجلس الإدارة على تحقيق الأهداف التي أبرمت من خلال هذه الاتفاقية ، متمنيًا في ختام حديثه أن تعود الشراكة مع سكاي ويز بالنفع على الطرفين”.

كما نقل الموقع الرسمي للنادي تصريحات مدير تطوير الأعمال في سكاي ويز الأستاذ عبدالله الركبان التي عبر فيه شكره وتقديره لإدارة النادي على الجهود المبذولة لإنجاح وتوقيع هذه الاتفاقية، معبرًا عن سعادته بتوقيعها، وذلك امتدادًا للتعاون السابق والمثمر بين الطرفين من خلال الشراكة السابقة، والتي حقّقت نتائج إيجابية للطرفين.

وتضم قائمة رعاة الفيحاء في الموسم الحالي كل من شركة بريف | Brave للمنظفات كراعي رئيسي على صدر القميص، وتشاركها شركة الرميح للاستثمارات العقارية، فيما يحمل ظهر القميص شعار الراعي “أبدال للموارد البشرية” أسفل الرقم، بالإضافة إلى مياه حياة وسكاي ويز للسفر والسياحة على كم القميص. إلى جانب الشريك الطبي “رعاية” وفنادق لو بارك كونكورد.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفيحاء كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 39.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 57.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 17.8 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*