خزينة الكرة

الرائد يوقع 9 عقود رعاية للموسم

أقام نادي الرائد يوم أمس الأربعاء حفل إعلان رعاة النادي للموسم الرياضي الحالي 2021-2022 وذلك في مقر النادي.

وتم إقامة الحفل بمنشأة النادي بحضور رئيس نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركات الراعية للنادي.

وتم خلال الحفل الإعلان عن التوقيع مع 9 شركات راعية، حيث تم التوقيع مع شركة يلو لتأجير السيارات، الراعي الرئيسي لقميص الفريق، حيث يعتبر هذا الموسم الثالث في الشراكة بين الطرفين منذ أن بدأت بين الوفاق والرائد في 2019 قبل أن يتم تغيير اسم العلامة التجارية لشركة الوفاق لتأجير السيارات إلى “يلو”.

كما تم التوقيع مع رعاة ظهر القميص، وهم الدخيل للعود التي تتواجد فوق أرقام اللاعبين، وقهوة أرابيكا ستار التي تتواجد أسفل الرقم، حيث دخلت الشركتين هذا الموسم في رعايات الأندية بشكل واضح بتواجد الدخيل للعود كراعي لناديي أبها والاتفاق إلى جانب الرائد، فيما ترعى ارابيكا ستار ثلاثي القصيم الحزم والتعاون والرائد.

أما بالنسبة لرعاة كم قميص الفريق، فقد وقعت إدارة نادي الرائد مع كل من شركة القائد للنقل وشركة بي كير للتأمين التي تجدد شراكتها مع الرائد للسنة الثانية على التوالي.

وشهد يوم أمس كذلك تجديد الشراكة الطبية بين نادي الرائد وعيادات فزيوتريو للطب الرياضي، لتستمر الشراكة بين الطرفين للموسم الرابع على التوالي، بعد أن وقع الطرفان أول عقد رعاية بينهما في موسم 18-19 قبل أن يتم تجديده مطلع كل موسم.

وإضافة لذلك، انضمت كل من شركة شاي شواهي ومياه حياة ومخابز كوين كيك إلى رعاة النادي في الموسم الحالي، حيث تم توقيع العقد معهما خلال حفل الأمس.

وقدم رئيس الرائد فهد المطوع شكره لجميع الشركات لثقتهم بالنادي والتطلع لشراكة مميزة بين الطرفين، فيما نشر حساب نادي الرائد في تويتر تباعاً تغريدات يشكر من خلالها الشركات على رعايتهم للنادي.

يشار إلى أن نادي الرائد كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 101.5 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 103.8 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 2.3 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*