خزينة الكرة

أول رعايات قميص النصر تصل مع تويو وهاريز بيتزا

دشنت إدارة نادي النصر باكورة شراكاتها التجارية للموسم الحالي 2021-2022 وذلك بتوقيعها مع تطبيق تويو ومطاعم هاريز بيتزا لينضما إلى الشركاء الرئيسيين للنادي.

وبموجب الرعاية، ستتواجد علامة “تويو”، التطبيق السعودي الرائد في خدمات التوصيل، خلف القميص فوق أرقام اللاعبين، في عقد يمتد لموسم واحد مع خيار التجديد لسنتين.

وتمت مراسم التوقيع بمقر نادي النصر اليوم الخميس، حيث مثل النادي الرئيس التنفيذي الأستاذ أحمد الغامدي، فيما مثل الشركة الرئيس التنفيذي التجاري المهندس زياد العجلان.

فيما كانت ثاني الشراكات التي أعلن عنها نادي النصر مع مطاعم هاريز بيتزا، والتي ستتواجد بموجبها علامة “هاريز بيتزا” على الكم الأيمن لقميص الفريق في عقد مدته سنة مع خيار التجديد لسنتين، حيث مثل الشركة في مراسم التوقيع الرئيس التنفيذي هاني الغامدي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي النصر كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 407.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 520.7 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 113 مليون ريال، فيما توقع النادي أن تصل إيرادات الموسم الحالي 21-22 التقديرية إلى 324 مليون والمصاريف 358 مليون وبعجز متوقع يبلغ 34 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*