خزينة الكرة

الفيحاء يضم بريف وأبدال إلى رعاة النادي

استكملت إدارة نادي الفيحاء التوقيع الرسمي مع شريكين جديدين للنادي هما شركة بريف وشركة أبدال.

وأنهت إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي إجراءات التوقيع على اتفاقية شراكة تجمعها بشركة “بريف” لتكون بموجبها الراعي الرئيسي لنادي الفيحاء، حيث وقع الاتفاقية الأستاذ أمجد القديري عضو مجلس الإدارة مع الرئيس التنفيذي لشركة بريف الأستاذ عبدالرحمن الرعوجي في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي ، وسط حضور الأستاذ عثمان الشنيفي عضو مجلس إدارة النادي.

وستحصل “بريف” بموجب الشراكة على العديد من الحقوق التجارية أبرزها ظهور شعار الشركة السعودية المتخصصة بمنتجات التنظيف على صدر قمصان فرق كرة القدم بالنادي.

كما أنهى مجلس إدارة الفيحاء إجراءات توقيع الشراكة مع شركة ” أبدال” للموارد البشرية لتكون بموجبها أحد شركاء النادي حيث تم التوقيع مع الرئيس التنفيذي لشركة “أبدال” الأستاذ عبدالرحمن سليمان المحيميد.

وبموجب الشراكة، ستحصل “أبدال” على العديد من المزايا والحقوق أبرزها ظهور شعار الشركة في المنطقة الخلفية لقمصان الفريق الأول لكرة القدم في النادي تحت أرقام اللاعبين.

وتضم قائمة رعاة الفيحاء في الموسم الحالي كل من شركة بريف | Brave للمنظفات كراعي رئيسي على صدر القميص، وتشاركها شركة الرميح للاستثمارات العقارية، فيما يحمل ظهر القميص شعار الراعي “أبدال للموارد البشرية” أسفل الرقم، بالإضافة إلى مياه حياة وسكاي ويز للسفر والسياحة على كم القميص. إلى جانب الشريك الطبي “رعاية” وفنادق لو بارك كونكورد.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفيحاء كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 39.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 57.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 17.8 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*