خزينة الكرة

كارديال تضبط توقيت الشباب

وقعت إدارة نادي الشباب عقد رعاية جديد مع شركة كارديال تنضم بموجبه إلى الرعاة الرسميين للنادي في الموسم الحالي.

ومثل النادي في توقيع العقد الرئيس التنفيذي الأستاذ خليف الهويشان، فيما مثل الشركة المتخصصة بالساعات الأستاذ عبدالعزيز آل هادي مدير التسويق في كارديال، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان وعدد من المسؤولين في الجانبين.

وتعتبر “كارديال” أحد أهم معارض الساعات في المملكة العربية السعودية منذ افتتاح فرعها الأول عام 1983 ومن ثم انتشارها في أرجاء المملكة، مقدمة جودة عالية وخدمة مميزة، وتشكيلة واسعة من الوكالات العالمية للساعات، توجتها بإطلاق متجرها الإلكتروني.

وتنضم بذلك ساعات كارديال إلى قائمة رعاة نادي الشباب في الموسم الحالي والتي تشمل قهوة هاف مليون الراعي المشارك على صدر القميص، وتاكيندا وبرستيج المتواجدتين خلف القميص، بالإضافة إلى عزوم تك وفنادق إيواء على كم القميص. كما تضم قائمة شركاء النادي قايد للنقل والمستشفى السعودي الألماني ومياه بيرين، فيما تواجدت علامة مقهى “فيلوتشي” على الشورت في مباراة الفريق السابقة دون أن يتم الإعلان الرسمي حتى اللحظة.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الشباب كان قد أعلن مؤخراًعن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغت إيرادات النادي 184 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 232.3 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 48.2 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*