خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يبيع حقوق نقل بطولاته في مكاو

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هذا الأسبوع عن توقيع اتفاقية حقوق إعلامية مع شركة ام بلاس في ماكاو.

وتشتمل الاتفاقية على جميع البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية خلال الدورة من عام 2022 ولغاية 2024، وبحيث تتضمن دوري أبطال آسيا ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وسوف يكون أيضاً بإمكان الجماهير في ماكاو متابعة مباريات التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر، التي تتضمن مشاركة أقوى 12 منتخب في قارة آسيا على قناة M  Plus.

وتعتبر شركة ام بلاس في ماكاو، من الشركات المتخصصة في البث عبر الانترنت، وهي تقوم بعرض مجموعة من الفعاليات الرئيسية الكبرى للمشاهدين في ماكاو، وذلك في أعقاب إطلاق التطبيق الخاص بها عام 2017، وتتضمن قائمة البطولات التي تعرضها الدوري الألماني والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي والدوري الياباني والدوري الكوري الجنوبي.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: يشدد الاتحاد من خلال إطار الرؤية والمهمة على تأكيد مكانة كرة القدم كرياضة أولى في قارة آسيا، ونحن سعداء بتوقيع اتفاقية الشراكة مع ام بلاس في ماكاو، من أجل توسيع انتشار مسابقاتنا ذات المستوى العالمي.

في المقابل قال الان يونغ مدير تطوير الأعمال في ام بلاس: نحن نفتخر بإضافة مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى قائمة البطولات التي نقوم بعرضها، حيث سنقوم بعرض أكثر البطولات شعبية في قارة آسيا، وقد بات لدينا تشكيلة واسعة تتضمن ما يقارب 3 آلاف حدث رياضي في ماكاو.

وقال باتريك مورفي، عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة تسويق كرة القدم الآسيوية: نحن سعداء للترحيب بشركة ام بلاس ضمن أسرة الشركاء الإعلاميين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث أن ام بلاس أكدت بشكل سريع مكانتها كمنصة لعرض الأحداث الرياضية للجماهير في ماكاو، ونحن واثقون أن خبرتهم في السوق المحلية ستعزز التفاعل مع كرة القدم الآسيوية، ونحن نتطلع لمشاهدة متابعة المزيد من الجماهير لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

المصدر: موقع الاتحاد الآسيوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*