خزينة الكرة

الطائي يغير نظام التذاكر الموسمية ويوقع مع معلنين جدد

أصدرت إدارة نادي الطائي بياناً صحفياً توضيحياً بخصوص التذاكر الموسمية وآلية الاستفادة منها خلال المباريات المقبلة، كما أعلن النادي عن التوقيع مع شركتين معلنتين جديدتين في مباريات الفريق.

وقال النادي أنه ونظراً لبيع عدد من التذاكر الموسمية لجماهير الطائي، وتغيير الشركة الوسيطة المقدمة للتذاكر، فقد تم إدخال الجماهير الحاصلة على تذاكر موسمية في مباراة الاتفاق يوم أمس الخميس حسب الاسم والسجل المدني المرفق بنظام الحجز السابق.

وأوضح النادي أنه سيتم التواصل مع أصحاب التذاكر الموسمية من قبل إدارة التسويق فيما يخص المباريات المقبلة لضمان حصولهم على حقوقهم كاملة في المقاعد الموسمية، وسيتم إعادة طرح التذاكر الموسمية المتبقية بطريقة جديدة. كما حددت إدارة النادي البريد الإلكتروني mk@Tai1381.com لأي استفسارات بهذا الخصوص.

وكان الطائي قد دشن منصة التذاكر الموسمية للموسم الجديد 2021-2022 برفقة شريكه “شركة التخيل” وذلك على 5 فئات من الباقات التي تراوحت أسعارها بين 300 ريال و 3200 ريال حسب فئة ومزايا الباقة.

كما وجه نادي الطائي الدعوة إلى جماهيره للاشتراك في عضوية النادي الذهبية والعادية، حيث تبلغ قيمة العضوية الذهبية 100 ألف ريال، فيما تبلغ قيمة العضوية العادية 1000 ريال.

من جانب آخر، أعلنت شركة التخيل – Envision المسوقة لنادي الطائي، عن التوقيع مع شركتين جديدتين لتكون معلنة خلال مباريات الطائي التي يستضيفها على ملعبه هذا الموسم، وهي شركة تطبيق جاهز للتوصيل، بالإضافة إلى شاي خدير.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الطائي العائد بعد طول غياب إلى دوري المحترفين كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغت إيرادات النادي 19 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 19.8 مليون ريال، ليسجل عجزاً لا يتجاوز 800 ألف ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*