خزينة الكرة

مستر مندوب راعياً جديداً للفيصلي

وقعت إدارة نادي الفيصلي عقد رعاية جديد مع شركة تطبيق مستر مندوب لموسم واحد، تصبح بموجبه راعياً رسمياً ضمن رعاة الفريق الأول في الموسم الحالي 2021-2022.

وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج والأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن اليحيا الشريك وعضو مجلس إدارة “مستر مندوب” والأستاذ حمود بن سعود الغصن الشريك والمؤسس للتطبيق، فيما مثل النادي في التوقيع الرئيس التنفيذي الأستاذ مساعد بن إبراهيم المويس.

وبعد التوقيع، عقد مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات بمقر النادي بمدينة حرمة، قال فيه الرئيس التنفيذي للنادي مساعد المويس “الشراكة الجديدة مع مستر مندوب تعتبر خطوة جديدة مع تطبيق إلكتروني مميز حيث يسعى النادي لتنويع جوانبه الاستثمارية وذلك بهدف زيادة مداخيل وإيرادات النادي”. وثمّن المويس لشركة الفيصلي الاستثمارية جهودهم الكبيرة في هذا الشأن، مقدماً شكره الجزيل للجميع ومعرباً عن سعادته بثقة مسؤولي مستر مندوب بالنادي.

من جانبه، عبر الأستاذ إبراهيم اليحيا عن سعادته بالشراكة مع بطل كأس خادم الحرمين الشريفين النادي الفيصلي، حيث تأتي هذه الشراكة امتداداً لسعي الشركة لإبراز اسم التطبيق إعلامياً عبر النادي الفيصلي الذي يحظى بقاعدة جماهيرية عالية على مستوى المملكة.

وبموجب الشراكة، سيتواجد شعار تطبيق “مستر مندوب” على الكتف الأيمن من قميص الفريق الأول لكرة القدم. ولتنضم بذلك إلى رعاة الفريق في الموسم الحالي وهم: الدريس للمحروقات (الراعي الرئيسي)، ومكيفات جري الراعي المشارك على الصدر، فيما تتواجد خلف قميص الفريق شركة روكو للمستلزمات المكتبية فوق أرقام اللاعبين، بينما يتواجد كل من UPS للشحن والخدمات اللوجستية وتطبيق مستر مندوب على كم قميص الفريق. كما تضم قائمة رعاة الفريق الشريك الطبي المركز الدولي للتأهيل والأطراف الصناعية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفيصلي حامل لقب كأس الملك كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغت إيرادات النادي 110 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 106 مليون ريال، ليسجل صافي ربح بلغ 3.88 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*