خزينة الكرة

الشباب يقيم ورشة عمل استثمار أرض النادي

أقام نادي الشباب ورشة العمل الخاصة بمناقشة المشروع الخاص باستثمار جزء من أرض النادي، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للاستثمار بوزارة الرياضة ووزارة الاستثمار.

وحضر الورشة عدد من الشركات ورجال الأعمال المهتمين في مجال التطوير والاستثمار العقاري.

وفي البداية استعرض الأستاذ باسم ابراهيم من وزارة الاستثماز دور الوزارة في دعم وتشجيع الفرص الاستثمارية وتذليل المعوقات التي تواجه المستثمرين وأوضح أن الوزارة تدعم هذا المشروع الجديد في مجاله.

من جانبه، قدم مدير عام إدارة الاستثمار بوزارة الرياضة الأستاذ نايف الدوسري عرض أوضح فيه اهتمام ودعم الوزارة للفرص الإستثمارية في الأندية لتمكينها من زيادة مواردها المالية، مؤكداً تميز مشروع نادي الشباب لعدة اعتبارات، حيث ستقدم الوزارة كل الدعم لإنجاح هذا المشروع.

بعد ذلك قدم سعادة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان عرض تفصيلي عن المشروع والمزايا الكبيرة التي سيحصل عليها المستثمر نظراً إلى أن هذا المشروع يعتبر مبادرة غير مسبوقة في الأندية لما يتميز به هذا الموقع الذي يتناسب مع جميع الأنشطة الاستثمارية المكتبية والفندقية والترفيهية، والذي من المتوقع أن يحقق عائد مادي كبير للمستثمر ولارتباطه المباشر بملعب نادي الشباب الجديد الذي سيتم تدشينه مع بداية الموسم الرياضي المقبل بمشيئة الله.

وشهدت ورشة العمل استعراض كافة محاور المشروع والإجابة على أسئلة المستثمرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*