خزينة الكرة

استمرار أعمال مشروع توسعة ملعب الشباب

كشف نادي الشباب عن تواصل أعمال مشروع توسعة استاد النادي وتطويره وفق أفضل المعايير والمواصفات الهندسية المعمارية والفنية المعتمدة من وزارة الرياضة.

حيث شرع المقاول المنفذ للمشروع في تجهيز المتطلبات والأعمال المعمارية الأساسية، وإجراء المسوحات الفنية الهندسية لبعـض المواقـع فـي الملعـب للبـدء فـي تنفيذ عمليات التوسعة والتطوير في جميع مرافقـه.

كما تضمنت أعمـال التنفيذ إزالـة أعمـدة الإنارة، والأسوار الجانبية، والمباني تحت الملعب، ورفع أنقاضها تمهيدا للبدء في وضع أساسات العمليات الهندسية والمعمارية للتوسعة وتشييد المرافق الخدمية الملحقة بالملعب.

وشهدت الأعمال الهندسية والمعمارية في خارطـة المشروع توسعًا كبيرًا في جميـع أرجـاء الملعـب، وتسير بوتيرة متسارعة وفـق للخطـة الزمنية المعتمدة للانتهـاء من تنفيذ المشروع.

يذكر أن وزارة الرياضة أعلنت في شهر يونيو الماضي عن عدد من المشاريع التي تخص منشآت الأندية من ضمنها مشروع تحويل 3 أندية إلى ملاعب، والتي تضمن ملعب نادي الشباب إلى جانب أندية الاتفاق والفتح، حيث سيتم تطوير منشأة نادي الشباب بحسب إعلان سمو وزير الرياضة إلى استاد بحلول منتصف 2022 وذلك عبر تجديد أرضية الملعب وتصميم مظلات المدرجات والكراسي، وتغيير كفاءة أبراج الإنارة وكذلك أنظمة الصوت والإنذارات بالإضافة لتغيير لوحة النتائج، وغرف وصالات كبار الشخصيات ومناطق الجماهير وخدماتها.

وسيكون الملعب الجديد بدون مضمار، كما سيتم رفع طاقته الاستيعابية إلى 15 ألف مشجع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*