خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يمدد شراكته الإقليمية مع KDDI

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تجديد شراكته مع شركة كي دي دي آي (KDDI) المزود الرائد لخدمات الاتصالات في اليابان، وذلك خلال الدورة من 2021 إلى 2024.

تشمل اتفاقية الشراكة الإقليمية الموسعة التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر 2022، وبطولة كأس آسيا 2023 في الصين، إضافة إلى العديد من البطولات الأخرى.

وقال البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد القاري، أنه وبصفة كي دي دي آي (KDDI) شريكاً راسخاً مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن الشركة سوف تستفيد من تاريخها الغني في دعم كرة القدم الآسيوية، وستواصل تقديم تجارب مثيرة لمشجعي المنتخبات الآسيوية لكرة القدم في اليابان.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: يُسعدنا تجديد اتفاقية شراكتنا الإقليمية مع شركة كي دي دي آي (KDDI)، التي كانت داعماً قوياً لهذه الرياضة في آسيا واليابان.

وأضاف: توضح هذه الاتفاقية الجاذبية والمكانة المذهلة لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن على ثقة من أن شركة كي دي دي آي (KDDI) سوف تستمر في استخدام خبرتها التكنولوجية لتقديم تجارب مبتكرة لعشاق كرة القدم الآسيوية.

وتابع: نتطلع إلى العمل من خلال تعاون وثيق مع كي دي دي آي (KDDI)، الشريك القيم الذي يشارك الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في إيمانه بقوة كرة القدم لإحداث تأثير دائم بين المشجعين والمستهلكين.

في المقابل قال ماكوتو تاكاهاشي، الرئيس والمدير الممثل لشركة  دي دي آي (KDDI) في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: تتمثل فلسفة شركة كي دي دي آي في المساهمة بتطوير مجتمع اتصالات ثري. وأوضح: لقد سعينا جاهدين لتحسين تجربة المتفرج في مختلف الألعاب الرياضية، بما في ذلك تطوير شبكات الاتصالات والبنى التحتية. ومن خلال استخدام تقنياتها المتقدمة، ستواصل شركة كي دي دي آي (KDDI) المساعدة في الصناعة الرياضية من خلال تجارب المتفرجين وخدمات الاتصالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*