خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يوقع أول اتفاقية رعاية عالمية مع شركة فيتنامية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية رعاية جديدة مع شركة هونغ ثينه لاند للتطوير العقاري Hung Thinh Land في فيتنام، وذلك خلال التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر.

وتبدأ اتفاقية الشراكة العالمية بشكل فوري اعتباراً من مباريات الجولة الثالثة في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن سعداء للترحيب بشركة هونغ ثينه لاند، ضمن القائمة المتنامية لشركاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأضاف: التأهل التاريخي لمنتخب فيتنام إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية، يعتبر من قصص النجاح الملهمة في تاريخ كرة القدم الآسيوية، وهو يعكس الحماس الكبير للعبة في البلاد.

وأوضح في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: نود أن نشكر هونغ ثينه لاند على إيمانهم بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسعيهم للاستفادة من القيمة المتنامية لبطولاتنا ذات المستوى العالمي، من أجل التواصل مع الجماهير والمستهلكين.

في المقابل قال نغوين دينه ترونغ رئيس مجموعة هونغ ثينه: في أعقاب التأهل التاريخي لمنتخب فيتنام إلى الدور النهائيات من التصفيات الآسيوية، برزت فرصة فريدة من نوعها أمام هونغ ثينه لاند من أجل إنشاء شراكة مع أهم بطولات قارة آسيا.

وأردف بالقول: نحن متحمسون لانتهاز هذه الفرصة من أجل التفاعل مع الجماهير المحلية والجماهير في كافة أرجاء المنطقة، ونحن نفتخر بتقديم الدعم كشركة فيتنامية لأهم البطولات الرياضية التي تحظى بمتابعة عالمية.

وقال باتريك ميرفي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA: أود الترحيب بشركة هونغ ثينه لاند كأول شريك عالمي رسمي للتصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر، من فيتنام، حيث تنضم الشركة إلى قائمة رعاة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في توقيت مهم لمنتخب فيتنام خلال مشوار تصفيات كأس العالم.

وتابع: سوف تمنح مباراة اليوم في الجولة الثالثة أول فرصة كبيرة لشركة ثونغ لينه لاند من أجل التواصل والتفاعل مع الجماهير في فيتنام وكافة أرجاء قارة آسيا، خاصة وأن المباراة تجمع بين الصين وفيتنام، ونحن في شركة تسويق كرة القدم الآسيوية نتطلع قدماً للعمل مع ثونغ لينه لاند.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*