خزينة الكرة

تاسومة على شورت الفيحاء

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ “عبدالله بن أحمد أبانمي” إجراءات توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “تاسومة” أحد الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة؛ لتكون بموجبها أحد شركاء النادي في الموسم الحالي.

حيث وقع الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء عقد الشراكة مساء أمس مع رئيس مجلس إدارة “تاسومة” الأستاذ سليمان محمد السليمان.

وجرت مراسم توقيع العقد في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور ماهر بن عثمان أباحسين وعضو مجلس إدارة النادي الأستاذ أمجد القديري والرئيس التنفيذي لشركة تاسومة الأستاذ معاذ سليمان السليمان.

وبموجب الشراكة، ستحصل “تاسومة” على العديد من المزايا والحقوق أبرزها ظهور شعار الشركة في منطقة الشورت للفريق الأول لكرة القدم في النادي.

وتضم قائمة رعاة الفيحاء في الموسم الحالي كل من شركة بريف | Brave للمنظفات كراعي رئيسي على صدر القميص، وتشاركها شركة الرميح للاستثمارات العقارية، فيما يحمل ظهر القميص شعار الراعي “أبدال للموارد البشرية” أسفل الرقم، واروماتيك لأجهزة التعطير فوق الرقم، بالإضافة إلى مياه حياة وسكاي ويز للسفر والسياحة على كم القميص، وتاسومة على شورت الفريق. وذلك إلى جانب الشريك الطبي “رعاية” وفنادق لو بارك كونكورد.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفيحاء كان قد أعلن مؤخراً عن نتائجه المالية لسنة 2020-2021، حيث بلغ مجموع إيرادات النادي 39.7 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 57.4 مليون ريال، ليسجل عجزاً بقيمة 17.8 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*