خزينة الكرة

فنادق “أكور” توقع اتفاقية تشغيل وتقديم الخدمات للوحدات السكنية في مونديال 2022

وقعت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومجموعة أكور للفنادق اتفاقية تشغيل وتقديم الخدمات للوحدات السكنية في قطر، حيث تهدف الاتفاقية إلى توفير الكوادر والأدوات اللازمة لتشغيل الوحدات السكنية حتى نهاية العام 2022 التي تستضيف فيها قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وبموجب الاتفاقية، ستوفر مجموعة أكور الكوادر والأدوات اللازمة لتشغيل عقارات الدولة المستضيفة، ما سيعد أكبر عملية من نوعها لتقديم الخدمات الفندقية للعقارات السكنية في العالم، ويشمل ذلك توفير طاقم ضيافة لتشغيل الغرف، وخدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة، والمستلزمات التشغيلية وغيرها. وتستفيد الاتفاقية من المحفظة العقارية في الدولة، ما يلقي الضوء على التزام قطر تجاه ممارسات الاستدامة، وذلك حسب ما ذكر البيان الرسمي للاتفاقية.

وقال سعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث: “تعد تلك الاتفاقية الرائدة مثالاً على أن النهج التي تتبعه دولة قطر تاريخي بامتياز، ليس فقط على صعيد تقديم أعلى المعايير التنظيمية، ولكن على مستوى التخطيط للإرث الذي سيبقى للأجيال المقبلة”.

وأضاف الذوادي: “سنتمكن عبر الاستفادة الكاملة من الفلل والشقق السكنية القائمة بالفعل في قطر من توفير باقة متنوعة من الخيارات الملائمة والمريحة للزوار، مع ضمان استدامة سوق الفنادق في قطر بما يضمن ألا تتواجد غرف فندقية تزيد عن احتياجات البلاد بعد 2022”.

وتعتبر اللجنة العليا للمشاريع والإرث هي الجهة المسؤولة عن إنجاز مشاريع البنية التحتية وعمليات وخطط الدولة المضيفة اللازمة لاستضافة نسخة بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر عام 2022.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*