خزينة الكرة

“درة العقارية” على قميص الأهلي

وقعت إدارة النادي الأهلي ممثلة في الرئيس التنفيذي الدكتور رأفت بن حسن عبدالجواد، مع شركة درة العقارية ممثلة في مديرها العام الأستاذ أحمد بن إبراهيم الغامدي، عقداً تصبح بموجبه أحد رعاة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وسيتم بموجب العقد وضع شعار الشركة على ظهر قميص الفريق الأول لكرة القدم في منطقة أسفل الرقم.

وتعتبر “درة العقارية” خامس رعاة النادي الأهلي في الموسم الحالي، بجوار كل من الراعي الرياضي “إكس تيب” وسيارات “إم جي موتورز” المتواجدة على صدر القميص، بالإضافة إلى الشريك الطبي المستشفى السعودي الألماني ومطاعم بوقا المتواجدتان على كم القميص.

وأشار رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ ماجد بن عائض النفيعي، أن توقيـع عقد الرعاية مع شركة “درة العقارية” جاء ضمن خطط استثمارية تعمل عليها إدارة النادي خـلال المرحلة الماضية، مؤكدًا على سعي الإدارة لزيادة المداخيل المالية من خلال تنويع الاستثمارات وزيادة نسبة المعلنين للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح رئيس النادي أن اختيار الشركة تم بناء على خبرتها الكبيرة، حيث تعتبـر إحـدى الشركات الرائـدة فـي المجال العقاري، ولديهـا عـدد مـن العقود المبرمة مـع وزارة الإسكان.

يشار إلى أن النتائج المالية للنادي الأهلي لسنة 2020-2021 كشفت عن تحقيق إيرادات بلغت 240.6 مليون ريال مقابل مصروفات 339.2 مليون ريال، حيث سجل عجزاً بقيمة 98.6 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*